اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية

بالصور|| مجلس شباب ساحة غزة يطلق مبادرة "أطفالنا الأمل"

13:13 - 18 يوليو - 2021
الكوفية:

غزة: أطلقت لجنة الأشبال والزهرات بمجلس الشباب الفلسطيني في ساحة غزة، مبادرة "أطفالنا الأمل"، التي تستهدف الأطفال في محافظات قطاع غزة.

وقال مسؤول الأشبال والزهرات بمجلس الشباب الفلسطيني، أحمد رحمي، إن "مبادرة أطفالنا الأمل تستهدف أطفال الشهداء، ومن هدمت منازلهم، إضافة إلى المتضررين من العدوان الأخير على قطاع غزة".

وأوضح رحمي، أنه تم اختيار الأطفال من المناطق الأكثر تعرضًا للقصف، مثل شارع الوحدة والشجاعية وتل الهوى، منوهًا إلى توفير باصات تنقلهم ذهابًا وإيابًا.

وتابع، أن "فكرة المبادرة التي تم تنفيذها في مرحلتها الأولى في محافظتي غزة والشمال، جاءت انطلاقًا من واجبنا في مجلس الشباب لجنة الأشبال والزهرات في تشكيل حاضنة لأطفال فلسطين نستطيع من خلالها تقديم شيء للأطفال".

وأكد رحمي، أنه سيتم توسيع المبادرة لتشمل باقي محافظات قطاع غزة، مشيرًا إلى أن عدد الأطفال المستفيدين 200 طفل من أبناء الشهداء والمتضررين من العدوان الأخير على غزة، ومن فقدوا منازلهم.

وأضاف، أن المبادرة تتضمن العديد من الأنشطة المتمثلة في مجموعة الزوايا، وهي زاوية التفريغ النفسي، والرسم، والرياضة والشعر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق