اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
الاحتلال ينصب حاجزا عند مدخل عين سينيا شمال رام اللهالكوفية ماكرون يهدد بفرض عقوبات ضد المستوطنينالكوفية جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية سفينة أمريكية ترسو قبالة سواحل وسط غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية

حلا شيحة تعلق على إلغاء عضويتها من نقابة الممثلين في مصر

10:10 - 18 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: علقت الفنانة المصرية حلا شيحة على بيان نقابة المهن التمثيلية، الذي تم الإعلان من خلاله عن شطبها من نقابة المهن التمثيلية بعد تصريحاتها الأخيرة.
وكتبت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، "حابة أشكر كل الناس الجميلة علي رسائلهم الجميلة المشجعة.. وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهاردة إلي موقفي هو نفس موقفها إلي بيوضح أن التمثيل والفن عمومًا زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب أن أكون جزء من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن".
وأضافت،  "لو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي".
وأردفت،  "حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه،  أنا ما تكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي، الزميل الوحيد إلي ذكرته هو إلي الموضوع أصلا متعلق بيه، وعتابي ليه لحسن ظني بيه".
يذكر أن شيحة أبدت استياءها بسبب ظهورها مؤخرًا في لقطات من أغنية لتامر حسني، تم تصويرها قبل إعلانها اعتزال الفن
.
وانتقدت نقابة المهن التمثيلية في مصر ما اعتبرته محاولات العودة للوراء بنشر الفكر الظلامي، مشددة على أنها لن تقف ساكتة أمام محاولات تشويه الفن والإبداع، الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق