اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية السفارة الأمريكية لدى الاحتلال: منع موظفينا وأسرهم من السفر خارج تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخرالكوفية مصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المبحوح شرق تل الزعتر شمال قطاع غزةالكوفية أستراليا تحث رعاياها على مغادرة "إسرائيل" والأراضي الفلسطينية المحتلةالكوفية

"مباحث التموين" في غزة تتفقد مزارع الأضاحي قبيل عيد الأضحى المبارك

15:15 - 16 يوليو - 2021
الكوفية:

غزة: شرعت مباحث التموين والمعادن الثمينة التابعة للمباحث العامة في قطاع غزة، بجولات متابعة، وتفتيشية لمحلات ومزارع بيع الأضاحي مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.
وقال مدير دائرة مباحث التموين، المقدم أحمد قنيطة، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إن "مباحث التموين تتابع منذ أكثر من شهر مزارع، وأحواش الأبقار، والمواشي التي سيتم بيعها كأضاحي للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك، وفحص الأطعمة المقدمة للمواشي للتأكد من عدم إعطائها أعلاف تقوم بزيادة وزنها قبيل العيد لبيعها بصورة أسرع".
وأوضح قنيطة، أنه وبالاشتراك مع وزارة الاقتصاد تم عمل جولة لفحص ترخيص الموازين والقبانات والتأكد من صلاحيتها لضمان عدم وجود أي من حالات الغش عند استخدمها للتوزين.
وفي السياق، أشار مدير مباحث التموين، إلى أنهم يتابعون الأسواق ومحلات الحلقوم والحلويات، والتأكد من صلاحيتها، بالإضافة لمتابعة أسماك الرينجا، والفسيخ.
وأكد قنيطة، أن مباحث التموين تتابع بجانب الوزارات المختصة محلات بيع التمور والعجوة وطريقة صنعها من خلال عمل جولات تفتيشية على أماكن تصنيعها ومدى الالتزام بشروط الصحة والنظافة العامة.
وتابع، أن "مباحث التموين تُركز على تنظيم جولات يومية على المطاعم والمخابز التي تنتج الكعك بشكلٍ خاص، وذلك للتأكد من سلامة الإجراءات الصحية، كما وتتابع موضوع المفرقعات وتقوم بجولات يومية على الأسواق والأماكن المعروفة ببيعها".
وحذر قنيطة، كافة التجـار من تجاوز الأسعار المعمول بها واستغلال حاجة المواطنين في مثل هذه المناسبات، مؤكدًا أن عدم التزامهم بالتسعيرة المحددة من وزارة الاقتصاد سيؤدي إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق