اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • وصول مصابين إلى المستشفى الكويتي جراء قصف الاحتلال خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاع
  • مصابون جراء قصف الاحتلال خيام النازحين غرب رفح جنوب قطاع غزة
  • مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عيد وسط مخيم البريج وسط القطاع
  • طائرات الاحتلال الحربية تستهدف خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاع
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مدينة رفح جنوب قطاع غزة
وصول مصابين إلى المستشفى الكويتي جراء قصف الاحتلال خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال خيام النازحين غرب رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عيد وسط مخيم البريج وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تستهدف خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة عيد وسط مخيم البريج وسط القطاعالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية الاحتلال يقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف بلوك 4 في مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ غارتين على مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ غارتين على مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية إصابة 8 جنود سوريين جراء عدوان إسرائيلي على مواقع في محيط دمشقالكوفية الاحتلال يقتحم قرية الريحية جنوب الخليلالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا وسط مخيم البريج وسط القطاعالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دورا جنوب غرب الخليلالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف محيط دوار الكويت جنوب شرق مدينة غزةالكوفية إعلام الاحتلال: متشددون يغلقون مدخل مدينة القدس احتجاجا على إصدار أوامر اعتقال ضد مستوطنين متطرفينالكوفية

"التعليم" تعلن انطلاق المرحلة النهائية من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021

09:09 - 11 يوليو - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلن مدير عام القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم في رام الله، محمد عواد، انطلاق المرحلة النهائية من تصحيح امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" في فلسطيني لعام 2021.
وقال عواد، في تصريح صحفي، اليوم الأحد، إن "عمليات الفرز والإدخال تنطلق اليوم، وهي المحطة النهائية وتحتاج لنحو 20 يوم من العمل، حتى يتم الإعلان عن النتائج".
وأشار، إلى أن، أمس السبت، تم انتهاء 5 فروع من تقديم الامتحانات، وبقي 4 فروع، مؤكداً استمرار عمليات التصحيح، حيث بدأ اليوم عملية التصحيح لمبحث الكيمياء في المراكز الثمانية في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة.
ورجح عواد، أن يكون موعد الإعلان عن النتائج، في أول ثلاثة أيام من مطلع شهر أغسطس/ آب المقبل، مشيرًا إلى أن هذا موعد افتراضي بناء على المعطيات التي عادةً ما تكون مرتبطة بالأعوام السابقة.
وحول الدورات الاستدراكية، أوضح عواد، أن الدورة الثانية تفتح المجال للطلبة في التقدم لأربعة مباحث على الأكثر، وهناك فرصة لتحسينها أو النجاح بها، والدورة الثالثة تمنح المجال للطلبة الذين لم يستكملوا في مبحث أو مبحثين سواء في الدورة الأولى أو الثانية.
وتابع، أن "تأخر الامتحانات وبالتالي تأخر الإعلان عن النتائج، لن يؤثر على تقديم الطلبة للجامعات، لأن هذه الجائحة فرضت نفسها على كل العالم".
وكشف عواد، عن آلية إعلان النتائج التي تختلف في هذا العام عن الأعوام السابقة، حيث سيتم نشر النتائج إلكترونيًا في الوقت الخاص بالإعلان، وسيكون هناك كشف بتفاصيل العلامات للطالب منذ اللحظة الأولى وهذا لم يكن في الأعوام السابقة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق