اليوم السبت 04 مايو 2024م
البيت الأبيض: نعمل على مدار الساعة بشأن اتفاق وقف إطلاق النارالكوفية محافظة القدس: شهيد و118 معتقلا و9 عمليات هدم وتجريف خلال نيسانالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الجبهة الشعبية: إعلان القوات اليمنية بدء المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الاحتلال نقطة تحول في المعركةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة قرب مسجد أبو الخير في جباليا شمال القطاعالكوفية سماع دوي انفجارات داخل قاعدة حقل العمر النفطية الأميركية في ريف دير الزور الشرقي في سورياالكوفية أردوغان: تعليق المبادلات التجارية مع إسرائيل يهدف إلى "إجبارها على وقف النار في غزة"الكوفية خارجية الاحتلال: نبحث فرض عقوبات على تركياالكوفية نقابة الصحفيين: جائزة "اليونسكو" تُنصف تضحيات الصحفيين في غزة وعموم فلسطينالكوفية الاحتلال يجبر عائلة مقدسية على هدم محلاتها التجارية في سلوانالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قرية أودلا جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مدينة الزهراء شمال النصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين بمنطقة البصة غربي دير البلحالكوفية مجموعة من موظفي شركة ميتا: نعرب عن خيبة أملنا إزاء التحيز في الشركة ضد المحتوى الداعم للفلسطينيينالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة على حي البرازيل جنوب شرق مدينة رفحالكوفية نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة: اليونيسف حذرت من أن عملية برية برفح تمثل كارثة لـ600 ألف طفلالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة قرب صالة أمواج غرب رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال قرب مسجد عليين في حي الزيتون جنوب غربي مدينة غزةالكوفية خاص بالفيديو|| صحفيو غزة.. عندما يتحول صانع الخبر إلى خبرالكوفية مراسلنا:: شهيد ومصابون إثر سقوطهم من مبنى مدمر أثناء محاولتهم الحصول على مساعدات أسقطت جوا شمال غربي غزةالكوفية

بالصور|| أكثر ألوان الشعر لعيد الاضحى 2021

10:10 - 10 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: مهما كان لون بشرتك، ستجدين حتمًا ألوان صبغات شعر تناسب ذوقك وتعبر عن شخصيتك، سواء كانت كلاسيكية هادئة أو حتى جريئة.

نستعرض فيما يلي، خيارات واسعة لأكثر ألوان الشعر رواجًا خلال عيد الأضحى 2021، تناسب جميع أنواع البشرة لتتألقي بإطلالة جذابة في عيد الأضحى المبارك.

ألوان صبغات البني الفاتح والداكن

لتكتمل إطلالتك العصرية في عيد الأضحى المبارك، يمكنك أن تختاري تدرجات البني الفاتحة أو الداكنة ذات الطابع الشرقي الجذاب. ويمكنك اللجوء إلى الشعر الأومبري التي يتم فيها صبغ أطراف الشعر بلون بني أفتح من لون شعرك مع ترك الجذور كما هي. وهي الطريقة الأمثل لكل من ترغب في الحفاظ على لون شعرها الطبيعي بعيدًا عن الأضرار التي يمكن أن تسببها صبغات الشعر.

لولايت الشعر العسلي

إذا كنت صاحبة ذوق كلاسيكي، يمكنك اللجوء إلى هذا اللون مع تطبيق اللولايت على الخصل القريبة من عظام الخدّين، والقسم العلوي للجبين، بهدف تعزيز جمال ملامح الوجه. كما يُمكنك اختيار البرونزي، أو الأشقر الداكن، أو حتى الكاراميل على قاعدة شعر داكنة.

هايلايت الشعر الأشقر

إذا كنت تنوين الحصول على إطلالة مشرقة وجريئة، تناسب أجواء عيد الأضحى المبارك، يمكنك اعتماد خصل هايلايت فاتحة بدرجات الأشقر، والأشقر اللوزي، والبروند، والآش، الأكثر رواجًا لصيف 2021. وستُساعد الجذور الدافئة على تليين مظهر الخصلات الفاتحة وإضفاء لمسة أكثر سلاسة على إطلالتك.

ألوان صبغات الأحمر

إذا كنت ترغبين في تفتيح شعرك من الألوان الداكنة، مثل البني أو الأسود إلى لون ساحر ومشرق، من دون أن تبدو إطلالتك مبالغ فيها. استعدي لتجربة لون جديد واكتشفي ألوان الشعر البني المحمر، يعتبر هذا اللون لونًا جريئًا ومميزًا ويمنح إطلالة عصرية وملفتة في آنٍ واحد، كما أنه خيارًا لطيفًا، ويبرز جمالك في عيد الأضحى المبارك، كونه لون غني يناسب كافة ألوان البشرة الفاتحة، والقمحية والداكنة.

ألوان صبغات الأومبري بلون القرفة

يجمع هذا اللون بين الخصل العسلية الدافئة ولون القرفة، إذ تبقى بعض الخصل والجذور داكنة، وهذا تماماً ما يسمى بكونتور الشعر، وفيه يتم التحكم بمكان تمركز الخصل الفاتحة بجانب معالم الوجه التي تحتاج لإبراز. يتم الحصول على الشعر الأومبري بلون القرفة، باستخدام درجتين مختلفتين من الصبغة الشقراء، أحدهما بلون القرفة والآخر بأي لون فاتح، مع تغطية الخصل أثناء عملية الصبغ بالقصدير.

الأومبري الأشقر مع الجذور الداكنة

يُعد الأشقر من ألوان الشعر النابضة التي تعزز من تألقك وجمال إطلالتك في عيد الأضحى المبارك. لا تترددي في اعتماده مع الجذور الداكنة، في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي. يعتمد هذا الأسلوب على لوك شعر داكن عند الجذور والذي يبدأ بتقنية الأومبري من الوسط حتى النهاية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق