اليوم السبت 13 أغسطس 2022م
أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار صرف العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: انخفاض على درجات الحرارةالكوفية الاتحاد الأوروبي يعترف بتطبيقه ازدواجية المعايير بين أوكرانيا وفلسطينالكوفية الولايات المتحدة تقدم 14.5 مليون دولار كمساعدة فورية لمستشفيات القدسالكوفية واشنطن تؤيد التحقيق في جرائم استهداف الاحتلال للمدنيين الفلسطينيين في غزةالكوفية إعلام عبري: تقديرات باستمرار حالة الهدوء مع غزة لفترة طويلةالكوفية وفاة الممثلة الأمريكية آن هيش بعد فصل أجهزة الإنعاش عنهاالكوفية إصابة الروائي سلمان رشدي بهجوم في نيويوركالكوفية روسيا تقصف مفاعل زابوريجيا ومخاوف من وقوع كارثة نوويةالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في الأغوار الشماليةالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال قمع الاحتلال لتظاهرة سلمية في تقوعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حلحول شمال الخليلالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يداهم مدن الضفة وسط حملة من الاعتقالات

09:09 - 28 يونيو - 2021
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدد من المواطنين بمدن الضفة الفلسطينية.

البيرة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،  شابين خلال اقتحامها حي سطح مرحبا في مدينة البيرة ومخيم الجلزون شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن المعتقلين هما: فراس خميس هريدي من مخيم الجلزون، وسفيان مقدادي من مدينة البيرة، وتم اقتيادهما إلى جهة مجهولة.

نابلس

 داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي،  منزل الصحفي محمد منى بمدنية نابلس.

وقال الصحفي منى، إن قوات الاحتلال داهمت منزله، عقب خلع الباب الرئيسي، وفتشته وعبثت بمحتوياته، مضيفا أن قوات الاحتلال أجرت معه تحقيقا ميدانيا حول عمله الصحفي.

الخليل

ذكرت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن انس سعد الدين المرواني أثناء تواجده قرب الحرم الإبراهيمي في البلدة القديمة من مدينة الخليل.

وفي السياق ذاته، فتشت قوات الاحتلال عدة منازل في بلدة اذنا غرب الخليل عرف من أصحابها: حارس عوض، وعصام طميزي، كما فتشت ورشة "خراطة" في مدينة الخليل تعود ملكيتها لمواطن من عائلة الشرباتي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق