اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • 57 نائبا ديمقراطيا يوقعون رسالة تدعو بايدن لثني نتنياهو عن شن هجوم شامل على رفح جنوب القطاع
  • مظاهرات في لوس أنجلوس تطالب بوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تنتشر في بلدة كفر قليل جنوب نابلس
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المنطقة الوسطى بقطاع غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يوقعون رسالة تدعو بايدن لثني نتنياهو عن شن هجوم شامل على رفح جنوب القطاعالكوفية مظاهرات في لوس أنجلوس تطالب بوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في بلدة كفر قليل جنوب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يدعون بايدن لمنع نتنياهو من اجتياح رفحالكوفية "يونيسف": المقابر الجماعية تمتلئ بالأطفال في قطاع غزةالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل 15 متظاهرا ضد العدوان على غزة في جامعة فوردهامالكوفية فيديوهات | الآلاف يتظاهرون بنيويورك ولوس أنجلوس دعما لغزة.. واعتقالات في الجامعاتالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم الجلزون في رام اللهالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون في رام اللهالكوفية رئيس جامعة كاليفورينا: الهجوم على طلابنا وأعضاء هيئة التدريس أمر غير مقبول على الإطلاقالكوفية جامعة تكساس في دالاس تعلن اعتقال 17 متظاهرا مناهضا لحرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية مسؤول أممي: عدد القنابل والصواريخ الملقاة على غزة لم يسبق له مثيل منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من منازلهم في بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية مظاهرة مناصرة لغزة وفلسطين في جامعة نيويورك الأمريكيةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة حوسان ببيت لحمالكوفية

شقيق النايف: اغتيال "بنات" كشف الوجه القبيح لأجهزة أمن السلطة

17:17 - 27 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: قال حمزة شقيق الشهيد المغدور عمر النايف، إن "جريمة اغتيال نزار بنات، كشفت الوجه القبيح لأجهزة أمن السلطة في الضفة، التي انحازت عن الخط الوطني، وأصبحت أداة تنفذ أغراض الاحتلال".

وأوضح النايف في تصريحات صحفية، أن "الجريمة مثلت شكلا خطيرا من أشكال القمع والكبت الذي تمارسه هذه الأجهزة ضد كل الأصوات الحرة".
وأكدّ أن السلطة تمارس أقسى أصناف العنف تجاه المناضلين وتسعى لكتم كل الأنفاس.
وشدد النايف على ضرورة وجود موقف حازم من الكل الوطني، "للوقوف صفا واحدا في وجه هذه الشرذمة التي تشكل تهديدا كبيرا لمشروعنا الوطني الفلسطيني"، بحسب تعبيره.
وتابع، "ينبغي أن ينظف البيت الفلسطيني أولا؛ لأنه لا يمكن أن نستمر في نضالنا من أجل الحرية وظهورنا مكشوفة لهؤلاء الذين ينفذون أهداف الاحتلال".
وختم النايف بالقول: "ينبغي الوقوف بحزم بوجه هؤلاء، وإلا فإنها لن تقوم لنا قائمة إذا ما تجاهلنا ما يحدث في الساحة الفلسطينية من انتهاكات صارخة لحقوق الانسان".
وكانت السلطة قد اغتالت في وقت سابق المناضل عمر النايف أثناء لجوئه لسفارتها في صوفيا.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق