اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليل
  • الاحتلال يقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • الاحتلال يقصف بلوك 4 في مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • طائرات الاحتلال تنفذ غارتين على مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • طائرات الاحتلال تنفذ غارتين على مخيم البريج وسط قطاع غزة
الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية الاحتلال يقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف بلوك 4 في مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ غارتين على مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ غارتين على مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية إصابة 8 جنود سوريين جراء عدوان إسرائيلي على مواقع في محيط دمشقالكوفية الاحتلال يقتحم قرية الريحية جنوب الخليلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دورا جنوب غرب الخليلالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف محيط دوار الكويت جنوب شرق مدينة غزةالكوفية إعلام الاحتلال: متشددون يغلقون مدخل مدينة القدس احتجاجا على إصدار أوامر اعتقال ضد مستوطنين متطرفينالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف حي السلام شرق جباليا شمال قطاع غزةالكوفية الخارجية الأمريكية: المحكمة الجنائية الدولية لا تملك ولاية قضائية في الصراع الفلسطيني الإسرائيليالكوفية واشنطن بوست: اعتقال أكثر من 2000 شخص في احتجاجات 40 جامعة أمريكية في الأسبوعين الماضيينالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة دورا جنوبي الخليلالكوفية اعتقال 1900 شخص حتى الآن في الاحتجاجات الجامعية في جميع أنحاء أميركاالكوفية جيش الاحتلال: تعيين رئيس جديد لشعبة الاستخبارات العسكرية وقائد جديد للقيادة المركزيةالكوفية "التعليم العالي" تعلن عن آلية لاعتماد شهادات طلبة غزةالكوفية بن غفير: غالانت أحد المسؤولين عن فشل 7 أكتوبر وليس لديه تفويض بالموافقة على تشكيل هيئة الأركانالكوفية

بالصور|| أسرار جمال بشرة العروس من الهنديات

12:12 - 14 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: تتمتع النساء الهنديات ببشرة مذهلة خالية من العيوب، إلى درجة يظهرن غالبًا أصغر من عمرهن بسنوات عديدة. فإذا كنت تتحضرين لليوم الكبير، لا بد أن نعرفك إلى أسرار جمال العروس من المرأة الهندية، حتى تكون طلتك في يوم عرسك كالأميرات.

إليكِ عزيزتي .. أسرار عناية الهنديات في بشرتهن، فيما يلي:

الشاي الأخضر: غني جدًا بمضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات، وبالتالي، فإن تناول كوب من الشاي الأخضر في اليوم يحسن من صحة البشرة ويجعلها أكثر إشراقًا وتوهجًا.

الكركم: أثبت الكركم قدرة كبيرة على ترطيب وتنعيم البشرة، ويعد استخدامه شائعًا جدًا بين النساء الهنديات، لذلك استخدميه قبل فترة من زفافك، فهو سيمنحك بشرة مثالية. اخلطي القليل من مسحوق الكركم، مع ملعقة صغيرة من كل من اللبن والعسل. حركي المزيج وطبقيه على وجهك بحركات دائرية هادئة، واتركيه لمدة 10دقائق. بعدها، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ.

ماء الأرز: تنظيف بشرة الوجه بماء الأرز، عادة شائعة وقديمة تناقلتها النساء الهنديات على مدى سنوات طويلة، كونه مضادًا للالتهابات ويوازن نسيج البشرة ويعزز من تماسكها وشبابها. ولذلك، اغلي كمية كافية من الأرز واحتفظي بعدها بماء الأرز، وقومي بغسل وجهك كل صباح به.

الألوفيرا: تستخدم كثيرات من النساء الهنديات جل الألوفيرا الطبيعي على بشرة وجههن، نظرًا إلى فوائده الكثيرة في مجال العناية بالبشرة، فهو لا ينظف البشرة في الأعماق فحسب، وإنما يرطب البشرة ويعيد توازن درجة الحموضة الطبيعي، مما يجعل بشرتك في حفل زفافك مشرقة كالشمس وندية وخالية من الشوائب والعيوب. لذلك، واظبي على استخدام جل الألوفيرا الطبيعي على بشرتك قبل الخلود إلى النوم وتركه حتى صباح اليوم التالي.

زيت الفلفل الأسود: إذا كنت تتطلعين إلى الحصول على بشرة متوهجة لا تشوبها شائبة، فليس عليك سوى استخدام زيت الفلفل الأسود، فهذا المكون الذي تستخدمه المرأة الهندية على وجهها، يحتوي على خصائص مضادة للفيروسات والميكروبات، تعمل على تنظيف البشرة والتخلص من جميع الأوساخ والبكتيريا الموجودة على سطح البشرة، كما يعالج التهابات الجلد الخفيفة. قومي بتسخين ملعقة كبيرة من زيت الفلفل، وامزجيها مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز أو زين جوز الهند. دلكي وجهك بالمزيج بحركات دائرية هادئة لبضع دقائق. بعدها، نظفي وجهك بغسول لطيف وشطفيه بالماء البارد. واحرصي بعدها على ترطيب بشرة وجهك بكريم الترطيب المناسب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق