اليوم الاربعاء 24 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تداهم منزلا في حي المنصور ببلدة عزون شرق قلقيلية
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون شرق قلقيلية
مراسلنا: قوات الاحتلال تداهم منزلا في حي المنصور ببلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على مشروع قانون لتقديم مساعدات لإسرائيلالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل متواصل بيت لاهيا وبيت حانون وشرق جباليا شمال قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية الأورمتوسطي: إسرائيل تقتل يوميا 79 طفلا و50 امرأة في قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية الأورمتوسطي: إسرائيل تقتل يوميا 79 طفلا و50 امرأة في قطاع غزة وهي أرقام ليس لها مثيل بحروب أخرىالكوفية ساندرز: 26 من أصل 37 مستشفى في غزة أصبحت تماما خارج الخدمة والمستشفيات المتبقية تعمل بشكل جزئيالكوفية ساندرز: إسرائيل دمرت بشكل منهجي نظام الرعاية الصحية في قطاع غزةالكوفية السيناتور ساندرز: إسرائيل تخوض حربا مع الشعب الفلسطيني بطريقة متهورة وغير أخلاقيةالكوفية اعتقال مناهضين لتسليح إسرائيل في وقفة أمام منزل زعيم الأغلبية الديمقراطية بمجلس الشيوخ بنيويوركالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مدينة حلحول شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبات الإسعاف خلال اقتحام مخيم عسكر شرق نابلسالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين طالبوا بوقف تسليح إسرائيل وإنهاء الحرب على غزةالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين بنيويورك طالبوا بوقف تسليح إسرائيل وإنهاء الحرب على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يداهم منازل في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة كفر نعمة غرب رام اللهالكوفية

ألوان طلاء أظافر تضيء البشرة السمراء

10:10 - 13 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: ينعكس لون طلاء الأظافر على لون اليدين ومظهرهما، لذلك، من الضروري أن تتقني اختيار ألوان المناكير وفقًا للون بشرتك، بحيث يجعلها أكثر إشراقًا وتوهجًا.

نرصد لك فيما يلي، أبرز ألوان المناكير المناسبة للبشرة السمراء، والتي تجعلها تبدو بلون أفتح ومضيئة.

الوردي والزهري

يجعل المناكير باللون الوردي والزهري بمعظم تدرجاتهما، البشرة السمراء تبدو أفتح، وتحديدًا الوردي الفاقع، والزهري الفاقع، لأنهما سيضيئان يديك ويضفيان عليهما الإشراقة والتوهج. علمًا أن الألوان الزاهية عمومًا تنعكس على لون البشرة، فتجعلها تبدو أفتح وأجمل.

الأزرق والأخضر الفاتح

إذا كنت تريدين أن يبدو لون يديك أفتح مما هو عليه، فاحرصي على الابتعاد عن لون المناكير الأزرق السماوي مثلاً وذلك القريب من الأبيض، كذلك ابتعدي عن اللونين الأزرق والأخضر الداكنين، واستعيضي عنهما بالأزرق الفاتح القوي والأخضر القوي، لأنهما يجعلان لون بشرتك يبدو أفتح بدرجتين وأكثر، ويعزز من جمال يديك وأظافرك.

الألوان القوية

تساعد ألوان المناكير القوية في جعل لون اليدين يبدو أفتح مما هو عليه، لذلك لا تترددي في اختيار المناكير الأحمر على سبيل المثال بتدرجاته كافة، الأصفر، الفوشيا... إضافة إلى ذلك، بإمكانك اختيار المناكير النيود بدرجاته الداكنة كافة، لا سيما النيود القريب إلى البيج الداكن، فهو سيمنح يديك مظهرًا مشرقًا.

الألوان الدافئة

تعمل ألوان المناكير الدافئة، لا سيما البرونزي والبرتقالي، على تفتيح وتبييض لون اليدين، فإذا كانت بشرتك سمراء أو داكنة، فلا تترددي في اختيار ألوان المناكير الدافئة، فهي رائعة وستعزز من جمال يديك ومظهر أظافرك وتعمل على جعل لون يديك يبدو أفتح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق