اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • عشرات الطلاب يعتصمون داخل الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك رفضا للعدوان على غزة
عشرات الطلاب يعتصمون داخل الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك رفضا للعدوان على غزةالكوفية جمهورية ترينيداد وتوباغو تقرر الاعتراف رسميا بدولة فلسطينالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تونس واليابان يدعوان الاحتلال لوقف العدوان على غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين شمال رفح إلى 6 بينهم أطفالالكوفية دلياني: انتفاضة الطلاب في أمريكا نصرةً لفلسطين تواجه حملات تشويه وقمعالكوفية الاحتلال يعلن مقتل "درور أور" الأسير الإسرائيلي لدى المقاومة في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة شاهين شمال رفحالكوفية جامعة سياتل في واشنطن تنضم لانتفاضة الطلاب في أمريكا ضد عدوان الاحتلال على غزةالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم العروب بالخليلالكوفية فيديو | 6 شهداء بينهم أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: وصول إصابة إلى المستشفى الكويتي جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين شمال رفحالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ غارات على شمال شارع جعفر الطيار شمال مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا قرب خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية الاحتلال يعلن مقتل أسيرا إسرائيليا لدى المقاومة في قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدتي بيت أمر وحلحول بالخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا قرب خيام النازحين غرب رفح جنوب قطاع غزةالكوفية

نصائح للحصول على رموش طويلة

14:14 - 12 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: عدم التمتع برموش طويلة مع وضع الماسكارا، من أكثر المشكلات التي تواجه السيدات صاحبات الرموش القصيرة، وتشعرهن بالإزعاج.

لذا، نقدم إليك مجموعة من نصائح خبراء التجميل للحصول على رموش طويلة، وهي:

تطبيق سيروم خاص بالرموش

لجعل رموشك تبدو أطول بدون اللجوء إلى رموش اصطناعية، سيروم الرموش هو خيار رائع للتمتع برموش طويلة فورية وعلى المدى الطويل. إذا لا ترغبين في اختيار منتجات من ماركات عالمية، يمكنك تطبيق زيت الخروع أو lemon olive (يمكنك أن تجدي هذه الزيوت في الصيدليات).

الاستخدام الصحيح لبكرة الرموش

وصي الخبراء بالحصول على أداة بكرة الرموش (eyelash curler)، هذه الأداة قد لا تجعل رموشك تنمو، إلا أنه بإمكانها أن تجعلها تبدو أطول بكثير، خاصة إذا كانت رموشك أكثر استقامة. لكن ننصحك بمشاهدة فيديوهات على يوتيوب من خبيرات مهنيات كي تعرفي كيف تستخدمي البكرة بالشكل الصحيح ومن دون إيذاء رموشك.

تغيير طريقة تطبيق الماسكارا

تلعب نوعية الماسكارا الجيدة وخاصة نوعية الفرشاة دورًا كبيرًا وأساسيًا في منح الرموش طولاً وكثافةً، وجميعنا نعلم ذلك، لكن ليست الماسكارا وحدها هي التي تمنحك مظهراً طويلاً للرموش، بل الأمر كله يتعلق بتقنية التطبيق.

للتمتع برموش طويلة مثالية، اتبعي هذه الخطوات:

- استعيني بمرآة وارفعي رأسك، ثم انظري إلى أسفل المرآة لتطبيق أول طبقة من الماسكارا.

- إبدئي التطبيق من جذور الرموش وحركي الفرشاة ذهابًا وإيابًا بأسلوب zig-zag ، وذلك من أجل تجنب تكتل الرموش.

- أعيدي الخطوات نفسها من خلال تطبيق 3 طبقات من الماسكارا.

- انتظرني الماسكارا لتجف قليلاً وانطلقي في مشوارك.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق