اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

بالفيديو|| المنتخب البرتغالي يكتسح ضيفه الإسرائيلي

12:12 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: فاز المنتخب البرتغالي على ضيفه الإسرائيلي 4-0 في المباراة الودية التي جمعتهما، أمس الأربعاء، وذلك ضمن استعداداته لخوض نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020".
وافتتح البرتغالي برونو فرنانديز التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 42 بتسديدة قوية أرضية زاحفة في الزاوية اليسرى. وضاعف زميله النجم كريستيانو رونالدو، النتيجة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول
.
وعزز الظهير الأيمن جواو كانسيلو تقدم البرتغال بتسجيله الهدف الثالث، في الدقيقة 86، ومن ثم عاد زميله برونو فرنانديز ووقع على هدفه الشخصي الثاني والرابع لبلاده، عندما كان اللقاء بلفظ أنفاسه الأخيرة.
ووصل رونالدو "صاروخ ماديرا"، قائد منتخب البرتغال وهدافه التاريخي، إلى هدفه رقم 104 بقميص بلاده، ليصبح على بعد 5 أهداف فقط من معادلة رقم الهداف التاريخي للمنتخبات الذي يحمله المهاجم الإيراني المعتزل علي دائي.
ويذكر أن منتخب البرتغال سيبدأ حملة الدفاع عن لقب بطل كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، المؤجلة من العام الماضي "يورو 2020"، بمواجهة نظيره الهنغاري، يوم الثلاثاء 15 يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات مجموعة "الموت" السادسة، التي تضم أيضا منتخبي ألمانيا وفرنسا وصيف بطل أوروبا 2016.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق