اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

النائب أبو شمالة: إجراء الانتخابات يعيد الشرعية للمؤسسات الفلسطينية

12:12 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: أكد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني، النائب ماجد أبو شمالة، أن إجراء الانتخابات بشكل متزامن، وصندوق انتخابات واحد، يساهم في توحيد الرؤية والبرنامج النضالي.
وقال النائب أبو شمالة، في تصريح، اليوم الخميس، إن "إجراء الانتخابات يؤدي إلى استعادة شرعية المؤسسات الفلسطينية، التي تآكلت وانتهت مدة انتخابها القانونية، وعلى رأسها مؤسسة الرئاسة والتشريعي والمجلس الوطني".
وأوضح، أن التحدي الحقيقي أمام الشعب الفلسطيني، للحفاظ على وحدته الوطنية وتماسكه الداخلي ووحدة الهدف، هو إجراء الانتخابات المتزامنة الرئاسية والتشريعية والوطنية.
وأشار أبو شمالة، إلى أن الشعب الفلسطيني استطاع أن يفاجئ العالم والاحتلال، من خلال النهوض من أجل هدف سامي وكبير، فتحرك الداخل والضفة وغزة والشتات تلبية لنداء شباب وشابات القدس، وأن معركة الفلسطينيين في القدس لم تنته بعد.
وشدد، على أن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، أعاد تماسك وصمود ووحدة الشعب الفلسطيني، واهتمام العالم بالقضية الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق