اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

أبل تعمل تطلق نظارات واقع معزز فى ربيع 2022

11:11 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: من المقرر إطلاق نظارة الواقع المعزز من أبل في الربع الثاني من عام 2022.
وكشف
 Ming-Chi Kuo محلل TF International Securities، أنه من المرجح أن يتم شحن النظارة "HMD"، والتي سيتم استخدامها لكل من الواقع الافتراضي والواقع المعزز، في الجزء الأول من العام المقبل، وفقًا لـ 9to5Mac.
وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن التوقعات تضمن إطلاق أجهزة AR HMD، حيث سيوفر الجهاز تجربة فيديو بتقنية الواقع المعزز.
وانتشرت التوقعات حول تكلفة الجهاز، حيث توقع Kuo أن تكلفته حوالي 1000 دولار، واقترح آخرون أن السعر قد يكون أعلى.
ويشير طلب براءة اختراع لشركة أبل لعام 2019 إلى أن الشركة تدرس تقنية توصف بأنها "جهاز عرض" يستخدم "مُجمع عاكس ثلاثي الأبعاد".
ويمكن لهذه التقنية الثلاثية الأبعاد أن تدمج الكائنات المعروضة في شاشة النظارة بسلاسة أكبر، مما يزيد من عمق المجال ويقلل من إجهاد العين والغثيان الناتج غالبًا عن الواقع المعزز والواقع الافتراضي
.
كما أنه من المتوقع أن تكون النظارات التي بمثابة سماعة رأس جزءًا من نظارات الواقع المعزز من أبل، والمعروفة ببساطة باسم Apple Glass.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق