اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

مهرجان الإسماعيلية في دورته الـ 22 يكرم الفنان أحمد كمال

10:10 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلن مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، تكريم الفنان أحمد كمال، ضمن فعاليات الدورة الـ22 من المهرجان، الذي ينطلق في الفترة من 16 إلى 22 يونيو/حزيران  الجاري.
ووفق ما جاء في بيان صحفي من المهرجان، فقد جاء اختيار الفنان أحمد كمال للتكريم عن مشواره السينمائي ومساهمته في الأفلام السينمائية القصيرة، وسيعرض خلال المهرجان فيلم "بيع شتوي" من بطولته وإخراج محمد كامل، وحصد الفيلم مجموعة كبيرة من الجوائز تصل إلى 40 جائزة، كما شارك في 250 مهرجانا وفعالية سينمائية.
ويُقام المهرجان الذي ينظمه المركز القومي للسينما برئاسة السينارست محمد الباسوسي، ويدير المهرحان الناقد عصام زكريا، في محافظة الإسماعيلية في الفترة من 16 إلى 22 يونيو الجاري.
وشارك الفنان أحمد كمال على مدار مسيرة فنية طويلة في عدد كبير من الأعمال السينمائية المهمة، منها "الكيت كات"، "يوم مر ويوم حلو"، "البحث عن سيد مرزوق"، "مرسيدس"، "جنة الشياطين"، "أرض الخوف"، "بحب السيما"، "قدرات غير عادية"، ويُعتبر فيلم "كيرة والجن" للمخرج مروان حامد من أحدث الأفلام السينمائية التي يشارك فيها.
وبخلاف التمثيل، لعب الفنان أحمد كمال دور مهم كمدرب في مجال التمثيل، وإعداد الممثلين، حيث أخرج منها مجموعة كبيرة من الفنانين على مدار السنوات الماضية.
وكان من المقرر إقامة فعاليات الدورة الـ 22 من مهرجان الإسماعيلية في الفترة من 19 إلى 25 مايو/ايار الماضي، إلا أن تم تأجيله إلى يونيو/حزيران، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق