اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفر حمام جنوب لبنان
ضوء أحمر من بايدن.. الرئيس الأمريكي تراجع عن دعم العملية البرية في رفحالكوفية توقعات بقبول حماس الصفقة الحالية للإفراج عن الأسرى "المخطوفين"الكوفية "متكبر ومتعجرف وفاشل".. أحد أقارب المستوطنين ينتقد رئيس "أمان" المستقيلالكوفية الأورومتوسطي يحذر من حملات الاحتلال لتعطيل عمل الجنائية الدوليةالكوفية 4 شهداء في استهداف الاحتلال منزل لعائلة العفيفي في رفحالكوفية كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة للاحتلالالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفر حمام جنوب لبنانالكوفية السعودية: نحتاج إلى وقف إطلاق نار دائم في غزةالكوفية الخارجية المصرية: الأسرة الدولية ترفض الحل العسكري في رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تعرض وزير الحرب السابق بيني غانتس لكسر في القدم أثناء جولة له في “ياد مردخاي” بغلاف غزةالكوفية استهداف شرق مدينة بيت حانون شمال القطاعالكوفية هيئة الأسرى: سياسة الاحتلال بحقّ الأسرى تتصاعد بشكل غير مسبوق بقرار من بن غفيرالكوفية هيئة الأسرى: سياسة الاحتلال بحقّ الأسرى تتصاعد بشكل غير مسبوق بقرار من بن غفيرالكوفية ساندرز: لا شك في ممارسة نتنياهو التطهير العرقي بغزةالكوفية تحديات أمام الأحزابالكوفية جريمة المقابر الجماعية وثيقة إبادةالكوفية منظّمة أكشن إيد: ارتفاع درجات الحرارة يفاقم من معاناة المواطنين في غزةالكوفية منظّمة أكشن إيد: ارتفاع درجات الحرارة يفاقم من معاناة المواطنين في غزةالكوفية ارتفاع شهداء رفح جراء مجازر الاحتلال إلى 25 بينهم نساء وأطفالالكوفية

بالصور والفيديو|| وصول معدات وآليات مصرية لإزالة الركام إلى غزة

15:15 - 04 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: وصلت معدات وآليات إزالة الركام المصرية، بعد ظهر اليوم، الجمعة، إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري. وذلك بهدف المساعدة في إزالة الركام الذي خلفه العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.
بدوره، قال مدير عام أشغال غزة، محمد العسكري، إن " 35 آلية ستصل غزة من الجانب المصري، وتتكون من بواقر وشاحنات وكاسحات وناقلات"
وأوضح العسكري، أن الآليات المصرية ستعمل جنبًا إلى جنب مع طواقم وزارة الأشغال، للمساعدة في إزالة المنازل الخطرة والآيلة للسقوط، وإزالة ركام المباني المدمرة. مشيرًا إلى أن حجم الركام يقدر من 200-300 ألف طن.
وأشار، إلى أن وفدًا هندسيًا مصريًا، سيتواجد باستمرار للتواصل مع الطواقم الهندسية لوزارة الأشغال العامة.
وكانت قد أعلنت الرئاسة المصرية، فور إعلان وقف إطلاق النار، استعدادها التام لتقديم الدعم وكل ما يلزم في إزالة ركام المنازل التي دمرت بفعل قصف طائرات الاحتلال.
يشار إلى أن قطاع غزة، تعرض لعدوان إسرائيلي خلال الشهر الماضي، استمر لمدة 11 يومًا على التوالي، حيث تعرضت العديد من المباني، والطرق، والمرافق الحيوية إلى التدمير من الطائرات الحربية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق