اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلس
  • ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5
إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5الكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد في جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية تلفيت جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم 5 قرى شرق جنين وسط مواجهاتالكوفية فيديو | إصابة برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية 3 شهداء و 10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق رفحالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية تبارك تشكيل لجنة لمتابعة ملف مدرسة مار متري بالقدسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسل الكوفية: إصابات بقصف الاحتلال منزلاً في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية الفصائل بغزة تحذر من تصعيد شامل حال اجتياح رفحالكوفية القسام: مجاهدونا يوقعون قوتين في كميني ألغام منفصلين في منطقة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون بقصف الاحتلال منزلا في شارع الدعوة بالنصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف شرقي دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية البرلمان العربي: قرار جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "خطوة في الإتجاه الصحيح"الكوفية المكتب الأممي لتنسيق الشؤون الإنسانية: أكثر من ثلث الدعم لشمال غزة قوبل بالرفض أو عراقيل خلال إبريلالكوفية إعلام الاحتلال: متظاهرون إسرائيليون يغلقون شوارع في القدس والشرطة لا تستطيع السيطرة عليهمالكوفية

بالأسماء|| جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس

09:09 - 30 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة طالت عددًا من المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس.
واعتقلت قوات الاحتلال، القيادي في حركة الجهاد خضر عدنان، خلال عودته إلى منزله في بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنين بالضفة المحتلة.
ويشار إلى أن عدنان وبرفقة اثنين من الأسرى المحررين، كانوا في طريق عودتهم من أداء واجب العزاء في الشهيد " زكريا حمايل" في قرية بيتا جنوب مدينة نابلس، قبل أن تعترضهم قوة احتلالية وتعتقله.
واقتحمت قوات الاحتلال، فجراً حيّ الملول في يعبد بجنين وأحدثت خراباً وترويعاً في المنازل واعتقلت كُـل من: احمد كامل أبوبكر و فرج محمود أبوبكر و أحمد محمد أبوبكر، وانسحبت من الحيّ.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رامي محمد ثوابتة 19 عامًا من بلدة بيت فجار جنوبا، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه.
كما داهمت قوات الاحتلال منزلي المواطنين يوسف أبو حرب الحسنات ومحمد أبو تيسير ثوابته في بيت فجار.
واقتحمت قوات الاحتلال منزل ذوي الشاب عمر موسى حجاحجة 27 عامًا في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وسلّمته بلاغا لمراجعة مخابراتها، في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون".
وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال المقدسي رائد الجندي، بعد دهم وتفتيش منزله في حارة السعدية في البلدة القديمة بمدينة القدس.
ويذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت شابًا بعد الاعتداء عليه بشكل وحشي في حي الشيخ جراح، فيما لم تعرف هويته.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمجد النتشة على حاجز عسكري قرب مستوطنة "حاجاي"، المقامة على أراضي مدينة الخليل جنوبًا.
وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال قرية عين قينيا شمال غربي المدينة، واعتقلت مهند ابو زايد، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، حملات اعتقال ليلية متكررة بشكل يومي، يرافقها عمليات دهم وإرهاب للمواطنين الآمنين في منازلهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق