اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
العجز عن قراءة واقع متغيرالكوفية تطبيع الرياض واقتحام رفح ودولة غزة كبديل عن حل الدولتينالكوفية هــدنـــة أو لا هــدنـــةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية المواطنون في غزة يشتكون من معاناتهم خلال استلام رواتبهم في ظل أزمة السيولةالكوفية الأوقاف الإسلامية في القدس: 30 ألف مصلٍّ أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 26 شهيدا و51 مصاباالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة شمال شرق البريج وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مبنى بلدية عبسان الجديدة شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية مؤسسات الأسرى: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية بينهم 4 من غزةالكوفية مؤسسات الأسرى في اليوم العالمي للحريات: الاحتلال يعتقل 53 صحفيا بينهم 4 من غزة رهن الإخفاء القسريالكوفية «تيار الإصلاح»: ندعو لتوثيق جرائم الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين وتقديمها لمحكمة الجنايات الدوليةالكوفية الصحة العالمية: نحتاج إلى 18 مليار دولار لإعادة بناء مستشفى الشفاء في غزة بالكاملالكوفية «الأورومتوسطي»: احتجاز الاحتلال المواطنين في غزة جريمة حربالكوفية الصحة العالمية: نحتاج إلى 18 مليار دولار لإعادة بناء مجمع الشفاء في غزةالكوفية "أونروا": 37 طفلا يفقدون أمهاتهم يوميا في قطاع غزةالكوفية "أونروا": مقتل 10 آلاف امرأة وجرح 19 ألفا أخريات في قطاع غزةالكوفية الصحة العالمية: نأمل في عدم شن أي عملية عسكرية في رفحالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من بلدة جبع جنوب جنينالكوفية الاحتلال يمنع المزارعين من استخدام مضخات المياه في الأغوار الشماليةالكوفية

نصائح للحصول على حاجبين صحيين

10:10 - 24 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: الحواجب الكثيفة موضة تسعى النساء إلى اعتمادها، ليكن على أجمل ما يرام، فيبحثن عن مستحضرات تجميلية، ووصفات طبيعية للعناية في حواجبهن.

لذا، نقدم لك مجموعة نصائح للحصول على حاجبين صحيين، فيما يلي:

1. تأكدي من حصولك على ما يكفي من الحديد، فقوة الدم تعتمد على كمية الحديد لنقل الأوكسجين إلى بصيلات الشعر.

2. يساعد فيتامين B6، في المحافظة على صحة الأظافر والشعر، فإذا كنت لا تحصلين على ما يكفي منه عن طريق الغذاء، بإمكانك الاستعانة بحبوب الفيتامينات.

3. تتكون الحواجب أساسًا من البروتين، لذلك أكثري من تتناول اللحوم، أما إذا كنت نباتية، فتستطيعين الحصول على المقدار الذي تحتاجينه عن طريق تناول البقوليات كالفاصوليا، أو الخضار كالقرنبيط، أو من خبز القمح.

4. حاولي ألا تغيري كثيرًا بشكل حاجبيك واتركيهما بشكلهما الطبيعي، فعند نزع شعر الحاجبين يجب عدم أخذ الشعر من أصل شكل الحاجب بل الاكتفاء بتنظيف الشعر حولهما وذلك يساعد على إعطاء مظهر كثيف وطبيعي.

5. تجنب استخدام قلم الحاجب لملء فراغاته فهو مضر جدًا، ويتسبب في سقوط الشعر على المدى الطويل، ويمكن استبداله بلون ظل عيون قريب من لون الحاجب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق