اليوم الخميس 18 إبريل 2024م
عاجل
  • الأغذية العالمي: 3 قوافل تكفي عبرت هذا الأسبوع لأول مرة إلى شمال غزة من معبر إيريز
دعوات متصاعدة لاستبعاد «إسرائيل» من أولمبياد باريس 2024الكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الأغذية العالمي: 3 قوافل تكفي عبرت هذا الأسبوع لأول مرة إلى شمال غزة من معبر إيريزالكوفية مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالكوفية أسباب تغيير الموقف الأميركي ودوافعهالكوفية المجلس الأوروبي يؤكد التزامه بالتوصل لوقف إطلاق النار وتأمين المساعدات إلى غزةالكوفية إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بيت أمر شمال الخليلالكوفية الصين تطالب الولايات المتحدة بدعم قرار الأمم المتحدة بشأن وقف إطلاق النار في غزةالكوفية بن غفير يدعو لإعدام المعتقلين الفلسطينيين لحل اكتظاظ السجونالكوفية شهيدان بغارة إسرائيلية على جنوب لبنانالكوفية الإحصاء: ارتفاع حاد في مؤشر أسعار الجملة خلال الربع الأول من العام الجاريالكوفية الهلال الأحمر: نعمل في ظل إمكانيات متواضعة والاحتلال يرفض إدخال معدات جديدةالكوفية بلدية النصيرات: الاحتلال دمر 25 ألف متر مربع من الطرق الرئيسية والفرعية خلال عدوانه على المخيمالكوفية رام الله: الاحتلال يعتقل ستة مواطنين بينهم فتاةالكوفية الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من بيت لحمالكوفية الاحتلال يقتحم عرابة وينكل بمواطن من الفندقوميةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة بيت لحمالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب مدينة جنينالكوفية حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يداهم مدن الضفة والقدس وسط حملة من الاعتقالات

11:11 - 20 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة والقدس المحتلة، طالت عددًا من الأسرى المحررين وقيادات في حركة "حماس".

 وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال تواصل حملة اعتقالات واسعة تستهدف قيادات وكوادر من حركة حماس في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

الخليل
 اعتقلت قوات الاحتلال نائب في المجلس التشريعي، عقب دهم منزله في بلدة دورا جنوب غربي المدينة.

كما واعتقلت قوات الاحتلال المرشح على قائمة "القدس موعدنا" الأسير المحرر يوسف قزاز عقب اقتحام منزله والاعتداء على زوجته وأولاده في دورا جنوب غربي المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 3 أسرى محررين من بلدة يطا جنوبي الخليل، وهم: فادي العمور، محمد العمور، ومحمد حريزات، بالإضافة للمواطن نور الدين شلالدة من بلدة سعير.

 نابلس

 أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسرى المحررين: القيادي في "حماس" أحمد عواد، مهند طبنجة، والمهندس يزن جبر، بعد اقتحام منازلهم في مدينة نابلس، واعتقلت الشاب عبد الرحمن قدورة من المدينة.

  واقتحمت قوات الاحتلال بلدة قبلان جنوب نابلس واعتقلت جعفر مروان محمد حمدان (22 عاما) وهو طالب في جامعة النجاح الوطنية.

 وفي السياق ذاته، دهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر علاء حميدان الناطق باسم قائمة القدس موعدنا في منطقة زواتا غربي مدينة نابلس؛ دون الحديث عن اعتقاله.

 بيت لحم

 اعتقلت قوات الاحتلال كلا من أحمد عيسى من بلدة الخضر جنوبي بيت لحم، بشار الكركي من الخليل، وعلي عادي من بلدة بيت أمر شمالي الخليل، بالإضافة للفتى مجدي سليم من قرية عزون قضاء قلقيلية. وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال قرية النبي صالح شمالي غربي مدينة رام الله، وبلدة بيرزيت شمالي المدينة.

 القدس

 اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أشرف الرجبي ومحمود عوض من منطقة عين سلوان جنوب شرقي المسجد الأقصى المبارك، والشاب محمود بكر ربيع من قرية بيت عنان، بالإضافة للأسير المحرر طارق الشيخ، شمال غربي المدينة المحتلة. وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت أمس الأربعاء 40 مواطنًا فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، غالبتهم أسرى محررون.

وتتزامن هذه الاعتقالات مع تواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ مساء يوم الاثنين 10أيار/مايو2021 حتى اليوم، من خلال غارات جوية وبرية وبحرية على مختلف مناطق القطاع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق