اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
تيار الإصلاح: مؤامرة سرقة حركة فتح مستمرة من قبل عباسالكوفية معركة حكومة الإرهاب الإسرائيلية ضد رمزية "منزل صالحية"!الكوفية قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيليالكوفية أسرى فلسطين.. الشتاء يضاعف معاناتهم والبرد يؤذي أجسادهمالكوفية عناوين الصحف المحلية اليوم الأربعاءالكوفية بالفيديو والصور.. الاحتلال يهدم منزلين لعائلة صالحية في الشيخ جراحالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم الأربعاءالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم الأربعاءالكوفية الطقس: أجواء ممطرة باردةالكوفية الفرا: مركزية عباس تتعامل مع الجبهتين بسياسة العصا والجزرةالكوفية بحرية غزة تقرر إغلاق البحر حتى إشعار آخرالكوفية إعلام عبري: الشرطة لم تحقق مع المستوطن الذي دهس الهذالينالكوفية أبو حبل: "المركزية" فاقدة للصلاحية وقرارتها باطلةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة والقدسالكوفية وفد من قناة الكوفية يزور أمين سر قيادة حركة فتح -ساحة غزةالكوفية القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية

اتحاد الكتاب العرب في سوريا يدين العدوان الإسرائيلي على فلسطين

07:07 - 15 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: أدان اتحاد الكتاب العرب في سوريا، الهمجية الإسرائيلية والعدوان المستمر ضد أبناء شعبنا.

وأكد الاتحاد في بيان اليوم السبت، ضرورة بذل كل غالٍ ونفيس في سبيل دعم كفاح الشعب العربي الفلسطيني ومقاومته، مشددا على حق شعبنا في استعادة حقوقه.

وتابع البيان: "إذ ندين هذه الهمجية والإجرام، فإننا نؤكد أن أي سكوت عن العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني إنما يعني القبول بهذا العدوان والتواطؤ مع المحتل، والخيانة لمبادئ الأمة وثوابتها الوطنية"، مؤكدا التلاحم بين أبناء الأمة، وأن القضية الفلسطينية لا تزال القضية المركزية لأبناء الأمة كلهم، وهي القضية الكفيلة بتوحيد جهود أبناء الأمة جميعا.

وأكد التضامن المطلق مع الشعب العربي الفلسطيني في تصديه للعدوان الهمجي الذي تتعرض له في المدن والقرى العربية الفلسطينية كلها، وأنه سيبقى جزءا أساسيا وفاعلا من معسكر المقاومة ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي، وأدان السكوت عن العدوان.

ودعا الأحرار في العالم إلى نصرة الشعب العربي الفلسطيني، وتعرية الطابع العدواني الإرهابي للكيان الصهيوني، وعزله دوليا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق