اليوم الاثنين 14 يونيو 2021م
بايدن يهنئ الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية مخاطر هذا الانسدادالكوفية وفاة سيدة وإصابة 5 آخرين بحادث سير جنوب جنينالكوفية بالفيديو|| حوار الليلة: نتنياهو فشل في إسقاط "حكومة التغيير" وأضر بمؤسسات دولة الاحتلالالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية مجموعة السبع تعلن التبرع بمليار جرعة من لقاح كورونا .. وتدعو الصين لاحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسيةالكوفية فرنسا تؤكد أهمية العلاقات الاستراتيجية مع مصرالكوفية الاحتلال يعتقل شابا بزعم التسلل عبر السياج الفاصل شرق غزةالكوفية 10 وفيات و500 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية بالأسماء|| قائمة التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح ليوم غد الإثنينالكوفية بايدن: لا نسعى لنزاع مع روسيا والصينالكوفية إنجلترا تحقق مرادها بتخطي كرواتيا في "اليورو"الكوفية هل يسقط «بينيت» في فخ «أفيتار»؟!الكوفية حكومة المستوطنالكوفية قرار بإغلاق مركز الإخصاب في مستشفى الحلو الدولي في غزةالكوفية فلنقلْ هي مؤامرة أخرى ونسترِحالكوفية رحلة بايدن!الكوفية بينيت: سنواصل الاستيطان وسنواجه العنف بيد من حديدالكوفية مخاطر استمرار الأزمة السوريةالكوفية

بالصور|| مغربي يبدع في رسم لوحات فنية بالملح

10:10 - 09 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: قرر الفنان المغربي، إسماعيل هجيلة، أن يستخدم الملح لتنفيذ بورتريهات ولوحات غاية في الدقة والجمال، مستعينًا بطاولة طعام خشبية لإظهار لون الملح الأبيض الذي يبرز ملامح وتفاصيل لوحاته.

قال هجيلة، إنه "بدأ الرسم بالملح منذ أكثر من 4 سنوات، بالرغم من توقفه فترة إلا أنه عمل على تطوير موهبته بتعليم نفسه أثناء فترة الحظر بسبب انتشار فيروس كورونا".

وأشار، إلى أنه حاصل على شهادة بكالوريوس علوم فيزياء، إلا أن عائلته شجعته على تطوير وصقل موهبته في الفن.

اعتمد الفنان المغربي، على رسم أشهر الشخصيات بالمغرب والفنانون العرب والعالميين حتى لاعبي كرة القدم.

ومن أشهر لوحاته التي حصلت على تفاعل كبير، كانت لطبيب الغلابة المصري، واللاعب العالمي زين الدين زيدان، كما نفذ بعض لوحات التهنئة بالشهر الكريم تحتوي على رسمة لمصحف وسبحة.

وأوضح هجيلة، أن اللوحة الواحدة تأخذ منه عدة ساعات متواصلة لتنفيذها بشكل دقيق دون إهمال تفاصيل ملامح الشخصية التي يريد أن يرسمها. مشيرًا إلى أنه يعمل حاليًا على تثبيت الملح بشكل دائم على لوح وإطار خشبي، ليتمكن من الاحتفاظ بلوحاته دائمًا وليس بصورة فقط يتم تداولها.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق