اليوم الخميس 28 مارس 2024م
عاجل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة ارحيم في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة
  • الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال أعدم 200 نازح داخل مجمع الشفاء الطبي واعتقل 1000 آخرين
  • الفداع المدني: الاحتلال استهدف 65 من أفراد طاقمنا منذ بدء عدوان الاحتلال
الأردن يعلن تنفيذ 5 إنزالات جوية للمساعدات على قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة ارحيم في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال أعدم 200 نازح داخل مجمع الشفاء الطبي واعتقل 1000 آخرينالكوفية الفداع المدني: الاحتلال استهدف 65 من أفراد طاقمنا منذ بدء عدوان الاحتلالالكوفية الدفاع المدني: منطقة مجمع الشفاء فيه مئات الشهداء بسبب القصف الإسرائيليالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونسالكوفية جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضيةالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل في محيط فندق الأمل غرب غزةالكوفية حول قرار مجلس الأمن الأخيرالكوفية عشية «اليوم التالي».. ضوء أخضر أمريكي لاحتلال معبر رفح!الكوفية لا تغير استراتيجي في الموقف الأمريكيالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 32552 شهيدا و74980 مصاباالكوفية ارتفاع ضحايا سوء التغذية في قطاع غزة إلى 30 مواطناالكوفية «الخارجية» تحذر من مخاطر التعايش الدولي مع الرفض الإسرائيلي لقرار وقف إطلاق النارالكوفية «أونروا»: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة ويجب رفع القيود الآنالكوفية الخارجية الأمريكية: لدينا بدائل للعملية العسكرية برفح والمفاوضات لم تنتهالكوفية الإمارات تستقبل الدفعة الـ 14 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطانالكوفية الصحة العالمية: نطالب بوقف فوري للهجمات على المستشفيات بغزة وندعو إلى حماية الطواقم والمرضى والمدنيينالكوفية الصحة: 10 مستشفيات من أصل 36 تعمل بشكل جزئي في غزةالكوفية

نقابة الأطباء: نيابة رام الله تستدعى مجلس النقابة بعد دعوته للإضراب

07:07 - 09 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: أكدت نقابة الأطباء في الضفة الفلسطينية، اليوم الأحد، أن النيابة العامة في رام الله استدعت مجلس النقابة الساعة 12 ظهر اليوم، بعد ساعات من دعوة المجلس للإضراب.
ويشار إلى أن النقابة أعلنت عن اعتقال نقيب الأطباء شوقي صبحة واثنين من مجلس النقابة في رام الله.
ودعت النقابة في تصريح؛ جميع الأطباء إلى الاستعداد لإخلاء جميع المستشفيات الحكومية والخاصة والأهلية وإغلاق العيادات الخاصة.
ويذكر أن النقابة طالبت الأطباء كافة في أقسام الطوارئ وطوارئ الولادة إلى مغادرة أماكنهم اليوم الساعة 12 ظهرًا مشيرة إلى أن وقالت الحكومة لم تُرفع الخصومات غير القانونية عن رواتب الأطباء.
وطالبت النقابة المواطنين وخدمات الإسعاف بتوجيه الحالات الطارئة والولادة إلى المستشفيات غير الحكومية، محملة الحكومة مسؤولية ما يحدث نتيجة "تصرفاتها غير القانونية ونقضها للاتفاقية التي وقعتها بنفسها".
وأشارت إلى أن الاتفاقية التي وُقعت مع الحكومة لإرجاع الخصومات على رواتب الأطباء خلال يومين من نزول الراتب تمت بوساطة وشهادة رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان عمار دويك، فيما لم تنفذ الحكومة الاتفاق.
ويشار إلى أن نقابة الأطباء خاضت قبل عام سلسلة إضرابات، قبل توقيع اتفاق مع وزارة الصحة في مارس/ آذار الماضي.
وتطالب نقابة الأطباء بتعديل علاوة طبيعة العمل للأطباء العامين، وتعديل كادر الأطباء الحاصلين على البورد الفلسطيني، ودفع المستحقات المالية للأطباء الذين قطعت رواتبهم.

 

خبر عاجل... اعتقال نقيب الاطباء و اثنين من مجلس النقابة..

تم النشر بواسطة ‏نقابة الأطباء- الصفحة العامة‏ في الأحد، ٩ مايو ٢٠٢١

عاجل... نيابة رام الله تستدعي مجلس نقابة الأطباء الساعة ١٢ ظهرا... على جميع الأطباء الأستعداد لأخلاء جميع المستشفيات الحكومية و الخاصة و الأهلية و إغلاق العيادات الخاصة..

تم النشر بواسطة ‏نقابة الأطباء- الصفحة العامة‏ في السبت، ٨ مايو ٢٠٢١
 

قرار من النقابة باخلاء جميع المستشفيات الحكومية و الخاصةو اغلاق العيادات فورا

تم النشر بواسطة ‏نقابة الأطباء- الصفحة العامة‏ في الأحد، ٩ مايو ٢٠٢١
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق