اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021م
عاجل
  • كتائب القسام: قصف أسدود وعسقلان ب137 صاروخا خلال 5 دقائق
  • طائرات الاحتلال تقصف مجمع مدارس دار الصلاح الإسلامية في دير البلح
  • صاروخ يصيب مبني في عسقلان بشكل مباشر
  • قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارة
  • طائرت الاحتلال تستهدف مصنعا للبلاستيك شرق قطاع غزة
كتائب القسام: قصف أسدود وعسقلان ب137 صاروخا خلال 5 دقائقالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مجمع مدارس دار الصلاح الإسلامية في دير البلحالكوفية عرض أفلام مهرجان برلين السينمائي في الهواء الطلقالكوفية صحيفة بريطانية تكشف عن ارتكاب الجيش الإثيوبي مذبحة بحق قساوسة تيغرايالكوفية صاروخ يصيب مبني في عسقلان بشكل مباشرالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارةالكوفية عماد عمر: الاحتلال يرتكب جرائم حرب بقصفه الأطفال والمدنيين في غزةالكوفية طائرت الاحتلال تستهدف مصنعا للبلاستيك شرق قطاع غزةالكوفية وفاة الشاعرة اللبنانية عناية جابرالكوفية 3 أسرى من جنين يدخلون عامهم الـ19 في سجون الاحتلالالكوفية لبنان يدعو المجتمع الدولي لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها على الشعب الفلسطينيالكوفية دعاء النصر المبين على العدوالكوفية إطلاق النار على شاب حاول تنفيذ عملية طعن قرب سلفيتالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف أرضا زراعية في عبسان الجديدة شرق خانيونسالكوفية مراسلنا: 7 إصابات في قصف استهدف سيارة في حي الشجاعية شرق القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا بصاروخين شرق القرارة جنوب القطاع.الكوفية إلهان عمر ورشيدة طليب تنتقدان سياسة أمريكا الرافضة للاعتراف بحق الفلسطينيين في الدفاع عن النفسالكوفية يديعوت: إطلاق أكثر من 40 صاروخًا صوب عسقلان وأسدود وإصابة مباشرة لمبنى في اسدود واشتعال للنيران فيهالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منزلا في منطقة المعري شرق قطاع غزةالكوفية نجوم كرة عالميون يعلنون تضامنهم مع الفلسطينيين ضد الاعتداءات الإسرائيليةالكوفية

الاحتلال يسجل إصابات بالطفرتين البرازيلية والتشيلية

08:08 - 04 مايو - 2021
الكوفية:

تل أبيب: أعلنت صحة الاحتلال عن اكتشاف إصابات جديدة بأنواع مختلفة من فيروس كورونا الذي انتشر في أمريكا الجنوبية.

وقالت الوزارة في بيان إن رجلا وطفله مصابان بالطفرة البرازيلية من الفيروس وتلقوا التطعيم، كما تم تسجيل إصابة بالطفرة التشيلية لدى رجل آخر أيضا حاصل على اللقاح المضاد للفيروس.

نشرة أخبار العالم.. شكر لبناني إلى مصر بعد إعادة جثمان طبيب ضحية كورونا.. نتنياهو يوافق على اقتراح بتناوب رئاسة الحكومة.. ومذكرة احتجاج من الأردن إلى إسرائيل.

وذكرت الوزارة أن الأفراد الثلاثة كانوا في رحلات إلى الخارج، إلا أنها لم تحدد الدول التي أتوا منها أو الأعراض التي ظهرت عليهم.

بالإضافة إلى ذلك، تم تشخيص 19 إصابة بالطفرة الهندية، مما يرفع عدد الإسرائيليين الذين ثبتت إصابتهم بهذه السلالة إلى 60.

وقالت الوزارة إنه لا توجد حتى الآن معلومات واضحة حول المتغيرات الجديدة أو تأثيرها على الأشخاص الذين تم تطعيمهم أو أولئك الذين تعافوا من الإصابة بكوفيد-19.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق