اليوم الاثنين 15 أغسطس 2022م
قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي غرب سورياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلسالكوفية القائد دحلان يعزي مصر بضحايا كنيسة أبو سيفينالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسير أنور معاليالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل محافظ القدس عدنان غيث في سلوانالكوفية الاحتلال يخطر بالاستيلاء على أرض في نابلسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتـلال في قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل بعد الاعتداء عليهالكوفية لبيد: رزمة مساعدات للسلطات المحلية في منطقة غلاف غزةالكوفية الاحتلال يصادر وحدة للطاقة شمسية في مسافر يطاالكوفية «ميتا» تستعد لإطلاق تشفير خاص بـ «ماسنجر فيسبوك»الكوفية مفاوضات حاسمة بين رابيو ومانشستر يونايتدالكوفية ميسي يعلن عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبيةالكوفية البرلمان العربي يعزي مصر في ضحايا حادث كنيسة المنيرةالكوفية سيكولوجية اللون الأصفر وتأثيره على الحياة المزاجيةالكوفية أبو حسنة: «أونروا» تعاني من نقص وصل إلى 100 مليون دولارالكوفية الاحتلال يغلق المدخل الغربي لقرية حوسانالكوفية متحدية الإعاقة ونقص الإمكانيات.." ميساء" تحيك الجمال بيد قصيرة وأنامل ذهبيةالكوفية محمود درويشالكوفية مي الديني تفوز بلقب معلم فلسطين المبدع 2022الكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة

07:07 - 03 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، منازل المواطنين، في الضفة الفلسطينية.
ويشار إلى أنّ جيش الاحتلال شن حملة اعتقالات بين صفوف المواطنين، في أنحاء متفرقة من الضفة الفلسطينية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.
وواصل جيش الاحتلال عملياته للبحث عن منفذي عملية زعترة في نابلس، حيث شن اقتحامات واسعة لقرى في نابلس ورام الله.
واعتقلت قوات الاحتلال 10 مواطنين من قرية عين جالود جنوب شرق نابلس، وعرف منهم:

  1. نسيم فرح فرحان عباد
  2. سمير سامي فرحان عباد
  3. محمد سامي فرحان عباد
  4. ركان شاهر يونس فهيدات
  5. محمود شاهر يونس فهيدات
  6. ابراهيم شاهر يونس فهيدات
  7. محمد كمال فرحان عباد
  8. وليد عبد الكريم محمد حمود
  9. يوسف ناجح محمد حمود
  10. محمد احمد يعقوب مطير

وأصيب عدد من المواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين قرية جالود جنوب نابلس مساء الأحد، فيما حاول مستوطنون اختطاف طفل، وأضرموا النار في الأراضي الزراعية بالمنطقة الشرقية من قرية جالود.
ومن جانبه، قال رئيس مجلس قروي جالود عبد الله حج محمد، "إن مجموعة من المستوطنين اقتحمت أطراف المنطقة الشرقية للقرية، وحاولت اختطاف أحد الأطفال، وحطموا زجاج مركبة المواطن محمد كمال عباد، فيما تصد الأهالي لهم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات في المنطقة".
واقتحمت قوات الاحتلال قرية جالود وسط إطلاق وابل من الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بـ"المطاط" والعشرات بحالات اختناق، ورضوض جراء الاعتداء عليهم بأعقاب البنادق، وفق رئيس مجلس قروي جالود.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الاثنين، 5 شبان من بلدتي حزما والطور في مدينة القدس المحتلة.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: عبد الله حسين الخطيب، ومحمد حمزة مبارك، وأيمن خضر عقاب، ونديم عبد الحميد الخطيب، وذلك عقب دهم منازل ذويهم في بلدة حزما، وتفتيشها.
وأضافت، ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مجدي خالد الهدرة، عقب تفتيش ودهم منزل ذويه واستجواب ساكنيه في بلدة الطور.
ويذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين مهند جمال نواورة 25 عامًا، وابراهيم ناصر الورديان 22 عامًا، من بيت لحم|، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما .
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، شابا من بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل، بعد استدعائه للتحقيق
.
واعتقل الاحتلال شابا من بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل، بعد استدعائه للتحقيق.
وقال الناشط الإعلامي في بيت أمر محمد عوض، إن "قوات الاحتلال استدعت الأسير السابق محمد رفعت جميل الصليبي 18 عامًا إلى مستوطنة "بيتار عليت" المقامة على أراضي المواطنين غرب محافظة بيت لحم، واعتقلته عقب مقابلتها".
كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي الظاهرية والسموع، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق