اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
مستوطنون يهاجمون مزارعين جنوب بيت لحمالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع الطواقم الصحفية في ظل استمرار العدوان وارتفاع درجات الحرارةالكوفية تيار الإصلاح يعزز صمود الكفاءات في قطاع غزة في ظل استمرار العدوانالكوفية الخيام وأوضاع النزوح تخنق نازحي غزة بسبب درجات الحرارة المرتفعةالكوفية أزمة المياه تفاقم أوضاع النازحين مع ارتفاع درجات الحرارة واستمرار العدوان على قطاع غزةالكوفية خبيران أمميان: حجب أموال المقاصة وعزل البنوك الفلسطينية قد يؤدي إلى شل الاقتصاد الفلسطينيالكوفية مراسلنا: 6 شهداء في قصف الاحتلال منزل لعائلة الجمل في رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلتنا: قرابة 950 مستوطن اقتحموا الأقصى بحماية مشددة من شرطة الاحتلالالكوفية مراسلتنا: انقطاع الاتصالات والإنترنت عن وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية بصل: انتشال أكثر 300 جثة من محيط مجمع ناصر بخان يونس وبعضهم دفنوا أحياءالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف مناطق متفرقة من رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلتنا: 1100 مستوطن يقتحمون باحات المسجد الأقصىالكوفية استطلاع: 53% من الأمريكيين عبروا عن عدم ثقتهم في سياسة نتنياهو الخارجيةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تطلق قنابل ضوئية في سماء حي الشيخ عجلين غربي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف منطقة التعابين في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية الرباط: اختتام أعمال الدورة الرابعة لمحاكاة القمة الإسلامية للطفولة من أجل القدسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يضيق على المصلين ويمنعهم من الصلاة في المسجد الأقصىالكوفية مراسلتنا: أكثر من 700 مستوطن يقتحمون الأقصى ويتجولون في باحاتهالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة

07:07 - 03 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، منازل المواطنين، في الضفة الفلسطينية.
ويشار إلى أنّ جيش الاحتلال شن حملة اعتقالات بين صفوف المواطنين، في أنحاء متفرقة من الضفة الفلسطينية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.
وواصل جيش الاحتلال عملياته للبحث عن منفذي عملية زعترة في نابلس، حيث شن اقتحامات واسعة لقرى في نابلس ورام الله.
واعتقلت قوات الاحتلال 10 مواطنين من قرية عين جالود جنوب شرق نابلس، وعرف منهم:

  1. نسيم فرح فرحان عباد
  2. سمير سامي فرحان عباد
  3. محمد سامي فرحان عباد
  4. ركان شاهر يونس فهيدات
  5. محمود شاهر يونس فهيدات
  6. ابراهيم شاهر يونس فهيدات
  7. محمد كمال فرحان عباد
  8. وليد عبد الكريم محمد حمود
  9. يوسف ناجح محمد حمود
  10. محمد احمد يعقوب مطير

وأصيب عدد من المواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين قرية جالود جنوب نابلس مساء الأحد، فيما حاول مستوطنون اختطاف طفل، وأضرموا النار في الأراضي الزراعية بالمنطقة الشرقية من قرية جالود.
ومن جانبه، قال رئيس مجلس قروي جالود عبد الله حج محمد، "إن مجموعة من المستوطنين اقتحمت أطراف المنطقة الشرقية للقرية، وحاولت اختطاف أحد الأطفال، وحطموا زجاج مركبة المواطن محمد كمال عباد، فيما تصد الأهالي لهم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات في المنطقة".
واقتحمت قوات الاحتلال قرية جالود وسط إطلاق وابل من الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بـ"المطاط" والعشرات بحالات اختناق، ورضوض جراء الاعتداء عليهم بأعقاب البنادق، وفق رئيس مجلس قروي جالود.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الاثنين، 5 شبان من بلدتي حزما والطور في مدينة القدس المحتلة.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: عبد الله حسين الخطيب، ومحمد حمزة مبارك، وأيمن خضر عقاب، ونديم عبد الحميد الخطيب، وذلك عقب دهم منازل ذويهم في بلدة حزما، وتفتيشها.
وأضافت، ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مجدي خالد الهدرة، عقب تفتيش ودهم منزل ذويه واستجواب ساكنيه في بلدة الطور.
ويذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين مهند جمال نواورة 25 عامًا، وابراهيم ناصر الورديان 22 عامًا، من بيت لحم|، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما .
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، شابا من بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل، بعد استدعائه للتحقيق
.
واعتقل الاحتلال شابا من بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل، بعد استدعائه للتحقيق.
وقال الناشط الإعلامي في بيت أمر محمد عوض، إن "قوات الاحتلال استدعت الأسير السابق محمد رفعت جميل الصليبي 18 عامًا إلى مستوطنة "بيتار عليت" المقامة على أراضي المواطنين غرب محافظة بيت لحم، واعتقلته عقب مقابلتها".
كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي الظاهرية والسموع، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق