اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021م
عاجل
  • كتائب القسام: قصف أسدود وعسقلان ب137 صاروخا خلال 5 دقائق
  • طائرات الاحتلال تقصف مجمع مدارس دار الصلاح الإسلامية في دير البلح
  • صاروخ يصيب مبني في عسقلان بشكل مباشر
  • قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارة
  • طائرت الاحتلال تستهدف مصنعا للبلاستيك شرق قطاع غزة
كتائب القسام: قصف أسدود وعسقلان ب137 صاروخا خلال 5 دقائقالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مجمع مدارس دار الصلاح الإسلامية في دير البلحالكوفية عرض أفلام مهرجان برلين السينمائي في الهواء الطلقالكوفية صحيفة بريطانية تكشف عن ارتكاب الجيش الإثيوبي مذبحة بحق قساوسة تيغرايالكوفية صاروخ يصيب مبني في عسقلان بشكل مباشرالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارةالكوفية عماد عمر: الاحتلال يرتكب جرائم حرب بقصفه الأطفال والمدنيين في غزةالكوفية طائرت الاحتلال تستهدف مصنعا للبلاستيك شرق قطاع غزةالكوفية وفاة الشاعرة اللبنانية عناية جابرالكوفية 3 أسرى من جنين يدخلون عامهم الـ19 في سجون الاحتلالالكوفية لبنان يدعو المجتمع الدولي لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها على الشعب الفلسطينيالكوفية دعاء النصر المبين على العدوالكوفية إطلاق النار على شاب حاول تنفيذ عملية طعن قرب سلفيتالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف أرضا زراعية في عبسان الجديدة شرق خانيونسالكوفية مراسلنا: 7 إصابات في قصف استهدف سيارة في حي الشجاعية شرق القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا بصاروخين شرق القرارة جنوب القطاع.الكوفية إلهان عمر ورشيدة طليب تنتقدان سياسة أمريكا الرافضة للاعتراف بحق الفلسطينيين في الدفاع عن النفسالكوفية يديعوت: إطلاق أكثر من 40 صاروخًا صوب عسقلان وأسدود وإصابة مباشرة لمبنى في اسدود واشتعال للنيران فيهالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منزلا في منطقة المعري شرق قطاع غزةالكوفية نجوم كرة عالميون يعلنون تضامنهم مع الفلسطينيين ضد الاعتداءات الإسرائيليةالكوفية

طريقة استخدام التدقيق الإملائي في Word على نظام ويندوز

09:09 - 02 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: يشمل مستند Word على ميزة تدقيق إملائي ونحوى، حيث تُعلمك بالأخطاء المحرجة قبل مشاركة المستند مع الآخرين، ويمكن لـ Word إجراء عمليات التدقيق الإملائي في السطر تلقائيًا.
وهنا نقدم لك خطوات استخدام الميزة وكذلك تفعيلها تلقائيا على نظام ويندوز.

كيفية استخدام التدقيق الإملائي في  Word

إذا تم تشغيل التدقيق الإملائي التلقائي، فمن السهل قبول الكلمات التي بها أخطاء إملائية ورفضها ومشاهدة المشكلات النحوية المحتملة.

  1. أثناء عملك، من المفترض أن ترى خطًا متعرجًا أحمر يظهر أسفل الكلمات التي بها أخطاء إملائية في المستند، وتظهر العبارات ذات المشكلات النحوية المحتملة بتسطير مزدوج.
  2. لمشاهدة البدائل المقترحة، اضغط بزر الماوس الأيمن فوق الكلمة التي تحتها خط.
  3. اختر الخيار الذي تفضله من القائمة المنسدلة، وإذا كانت الكلمة لا تحتاج حقًا إلى تصحيح، يمكنك أيضًا اختيار "إضافة إلى القاموس" أو تجاهل الكلمة.

كيفية تشغيل التدقيق الإملائي والنحوي التلقائي على نظام ويندوز

  1. اضغط فوق علامة التبويب "ملف" في الشريط أعلى الشاش، ثم اضغط فوق "خيارات".
  2. في جزء التنقل، اضغط فوق "تدقيق".
  3. قم بتشغيل التدقيق الإملائي أو إيقاف تشغيله باستخدام الخيار المسمى "التدقيق الإملائي أثناء الكتابة"، ويمكنك أيضًا اختيار تشغيل التدقيق النحوي أو إيقاف تشغيله باستخدام "وضع علامة على الأخطاء النحوية أثناء الكتابة".
  4. عند الانتهاء، اضغط فوق "موافق".
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق