اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • الصفدي: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفح
  • مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء في قصف الاحتلال منزلا لعائلة الخواجا في مخيم الشابورة برفح إلى 9
  • مراسلنا: شهداء وإصابات في قصف طائرات الاحتلال لشقة سكنية في تل السلطان غرب رفح
  • صحة غزة: ثلاجات الأدوية في غزة والشمال مهددة بالتوقف
  • صحة غزة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 34 شهيدا و 68 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب في القطاع إلى الى 34488 شهيدا و 77643 مصابا
طهران: الولايات المتحدة غير مؤهلة للعب دور في وقف إطلاق النار بغزةالكوفية لابيد: المهمة الأكثر إلحاحا هي صفقة الرهائن يجب اتخاذ القرارالكوفية الصفدي: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفحالكوفية الصفدي: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفحالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء في قصف الاحتلال منزلا لعائلة الخواجا في مخيم الشابورة برفح إلى 9الكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في قصف طائرات الاحتلال لشقة سكنية في تل السلطان غرب رفحالكوفية صحة غزة: ثلاجات الأدوية في غزة والشمال مهددة بالتوقفالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 34 شهيدا و 68 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب في القطاع إلى الى 34488 شهيدا و 77643 مصاباالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحة غزة: ثلاجات الادوية و المستلزمات الطبية الوحيدة في محافظتى غزة و الشمال مهددة بالتوقفالكوفية الخارجية الإيرانية: على واشنطن ولندن التوقف عن إرسال السلاح للكيان الصهيوني والضغط عليه لوقف إطلاق النارالكوفية اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في نابلسالكوفية الخارجية الأمريكية: الطريقة الأفضل لتقديم المساعدات لغزة هو التوصل إلى هدنةالكوفية الخارجية الأمريكية: الطريقة الأفضل لتقديم المساعدات لغزة هو التوصل إلى هدنةالكوفية وزير الخارجية الأردني: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفحالكوفية رئيس الحكومة المصرية: "قدمنا أكثر من 85% من المساعدات لقطاع غزة"الكوفية رئيس الوزراء المصري: سننتظر عقودا قبل العودة إلى الوضع الذي كان قبل 7 أكتوبرالكوفية الحكومة المصرية: قدمنا أكثر من 85% من المساعدات لقطاع غزةالكوفية رئيس الوزراء الأردني:"الاعتداء على رفح سيكون كارثة بكل ما في الكلمة من معنى"الكوفية

زيت شجرة الشاي لزيادة كثافة الشعر

11:11 - 26 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: زيت شجرة الشاي أو زيت شجرة التاي أو زيت البلقاء، هو زيت عطري يستخلص من أوراق شجرة بلقاء متبادلة الأوراق. ويتراوح لون الزيت من الأصفر الباهت إلى الشفاف عديم اللون.

وإليكِ طرق استخدام زيت شجرة الشاي، خلال روتينك الخاص بالعناية بالشعر، وهي:

زيت شجرة الشاي مع زيت الروز ماري

مزيج زيت شجرة الشاي مع زيت الروز ماري، يعد من أفضل الوسائل لتكثيف الشعر وعلاج تساقطه. استخدميه لتدليك فروة الرأس لمدة 5-10 دقائق كي يساعد على تنشيط الدورة الدموية، ثم يغسل الشعر باستخدام شامبو مناسب للتخلص من بقايا الزيوت الزائدة.

زيت شجرة الشاي مع خل التفاح

يعرف خل التفاح بخواصه الفعالة لتقوية بصيلات الشعر وتعزيز نمو الشعر. اخلطي زيت شجرة الشاي مع القليل من خل التفاح ووزعيه على فروة الرأس وخصلات الشعر ثم يترك لمدة 15 دقيقة قبل أن يشطف جيدًا باستخدام الماء الفاتر.

زيت شجرة الشاي مع زيت الزيتون والبيض

تحتوي تلك المكونات على العديد من العناصر الغذائية الأساسية، والتي تساعد على علاج الشعر التالف وتعزيز نموه بشكل صحي. اخلطي زيت شجرة الشاي مع البيض وزيت الزيتون للحصول على خليط متجانس يوزع على فروة الرأس لمدة ساعة كاملة، ثم يشطف جيداً بالماء البارد والشامبو.

زيت شجرة الشاي مع زيت الخروع

زيت الخروع وزيت شجرة الشاي من الزيوت الشائعة لتكثيف الشعر وحمايته من عوامل التلف. اخلطي كميات متساوية من الزيوت معاً، واستخدميها لتدليك فروة الرأس جيدًا، ثم يشطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو.

زيت شجرة الشاي وزيت جوز الهند

مزيج زيت شجرة الشاي مع زيت جوز الهند من العلاجات التي أثبتت فعاليتها لتغذية فروة الرأس وترطيبها. اخلطي ملعقة صغير من كل منهم، ووزعي الخليط على فروة الرأس لمدة نص ساعة حتى يمتص جيداً داخل فروة الرأس. بعدها يشطف الشعر جيداً بالماء البارد والشامبو.

زيت شجرة الشاي مع زيت فيتامين E

فيتامين E من أهم المكونات الأساسية لترطيب فروة الرأس وتغذية بصيلات الشعر، مما يساعد على تقوية الجذور وتعزيز نمو الشعر. اخلطي 2 كبسولة من زيت فيتامين E مع بضع قطرات من زي شجرة الشاي. يوزع الخليط على فروة الرأس مع التدليك الجيد لمدة 10 دقائق، ثم يترك الشعر لمدة ساعة كاملة قبل أن يشطف.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق