اليوم الاحد 05 مايو 2024م
مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمخيمي البريج والمغازي وسط القطاعالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة رفح دون إصاباتالكوفية مراسلنا: المقاومة تستهدف معبر كرم أبو سالم شرق رفح والاحتلال يعترف بإصابة 10 جنودالكوفية مراسلنا: تواصل القصف المدفعي للمناطق الشمالية للمحافظة الوسطىالكوفية مستعمرون يداهمون مسكنين شمال غرب أريحاالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية مستعمرون يهاجمون المزارعين في كفر راعيالكوفية الاحتلال يواصل اقتحام جلبون لليوم الـ 16 على التواليالكوفية المفوض العام لـ "أونروا: "إسرائيل" ترفض دخولي إلى قطاع غزة للمرة الثانية خلال أسبوعالكوفية عنبتاوي: عملية معبر كرم أبو سالم تؤكد عدم فرض الاحتلال سيطرته الكاملة على الأرضالكوفية «الكوفية» تنقل رؤية الوفد الطبي الكويتي خلال زيارته لمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط القطاعالكوفية 18 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية سلطة النقد: استمرار الجهود لتقييم أضرار الحرب على الجهاز المصرفي في غزةالكوفية 6 شهداء ومصابون جراء استهداف الاحتلال مدرسة تأوي نازحين مقابل بلدية النصيرات وسط القطاعالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 212 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الجزيرة: إغلاق مكاتبنا خطوة ممعنة في التضليل والافتراءالكوفية 5 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل في رفحالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخضرالكوفية 3 شهداء جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة العطار في مخيم يبنا جنوب رفحالكوفية «الكوفية» تنقل آراء طلبة غزة بشأن احتجاجات طلبة الجامعات في العالم نصرة للقضية الفلسطينيةالكوفية

بالخطوات|| ماسك الطماطم والسكر للبشرة الدهنية

08:08 - 16 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: تحتاج البشرة الدهنية إلى عناية خاصة بها مقارنة بغيرها من البشرات، نتيجة إفرازات الزيوت الزائدة، التي تؤدي إلى لمعانها بشكل مفرط. عدا عن تعرضها بشكل أكبر لظهور حب الشباب والبثور وغيرها من المشكلات التي تؤثر سلباً على جمال المرأة.

لذا، نقدم إليكِ سيدتي ماسك الطماطم والسكر، للحفاظ على بشرة نضرة خالية من الشوائب، فيما يلي:

ماسك الطماطم والسكر

يشكل السكر والطماطم مزيجًا مثاليًا للبشرة الدهنية، وربما يكون أسهل منتج منزلي للعناية بالبشرة مصنوع يدويًا على الإطلاق، ويعد مزيج السكر والطماطم مقشرًا فعالًا للغاية لتقشير الوجه، ويساعد الطماطم في تلطيف البشرة، ويعمل السكر كعنصر مقشر رئيسي، حيث يزيل خلايا الجلد الميتة ويجدد خلايا جديدة.

المكونات:

حبة طماطم متوسطة أو كبيرة.

سكر "1-3 ملاعق كبيرة"

طريقة التطبيق والاستخدام:

1. نظفي بشرتك مسبقًا وأزيلي كل المكياج.

2. ارتدي ربطة رأس للحفاظ على الوجه خاليًا من الشعر.

3. بللي بشرة وجهك.

4. قطعي الجزء العلوي من الطماطم.

5. ضعي السكر على الطبق، ومديه قليلاً بظهر الملعقة.

6. اغمسي قطعة الطماطم في السكر، وابدئي بالجبهة وافركي بلطف بحركة دائرية صغيرة، ومن ثم للأسفل حول منطقة العين الخارجية "مع تجنب الجفون وتحت منطقة العين"، ومن بعدها على الوجه والأنف والفم والذقن والرقبة.

7. استرخي لمدة 10 دقائق واشطفي وجهك بالماء الفاتر.

8. ربتي على بشرتك لتجفيفها وضعي المرطب.

9. من خلال استخدام هذا الماسك في العناية الأسبوعية بالبشرة، لن تبدئي فقط في الشعور بالفوائد على بشرتك، ولكن سترين النتائج أيضًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق