اليوم السبت 08 مايو 2021م
بالصور والفيديو|| 205 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في باحات "الأقصى" والشيخ جراحالكوفية الاحتلال يصيب شابا بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق خلال مواجهات قلقيليةالكوفية بحرية الاحتلال تطلق النار تجاه مراكب الصيادين قبالة بحر غزةالكوفية حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 6 درجاتالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية د. عوض: "الشيخ جراح" مسؤولية وطنية تقع على عاتق الكل الفلسطيني دون استثناءالكوفية القائد دحلان: الإرهاب الإسرائيلي لن ينجح في كسر إرادة شعبناالكوفية النقابة تستنكر تصاعد اعتداءات الاحتلال على الصحفيين وتطالب بحماية ميدانيةالكوفية حي الشيخ جراح... ساحة مواجهة يومية مع المستوطنينالكوفية الخارجية المصرية تدين اقتحام الاحتلال لباحات المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يفصل الكهرباء عن المصلى القبلي بالمسجد الأقصىالكوفية دحلان: لتكن الشيخ جراح معركة الكل الفلسطينيالكوفية دحلان: واجبنا قيادة وشعبا دعم صمود المقدسيينالكوفية دحلان: دعونا ندعم أهلنا بكل إمكانياتنا ولنتسلح بوحدتنا الوطنية نصرة للقدسالكوفية دحلان: لن ينجح الإرهاب الصهيوني وقطعان المستوطنين في تركيع إرادة شعبناالكوفية دحلان: ستنتصر القدس وأهلها كما انتصروا في كل معارك السيادةالكوفية دحلان: المقدسيون يخوضون معركة التحرر بصدور عارية متسلحين بحقنا التاريخي في مدينتنا المقدسةالكوفية القائد محمد دحلان: العدوان الإسرائيلي المستمر على القدس والأقصى لن يفت عضد أهلناالكوفية الاحتلال يغلق حاجز بيت اكسا العسكري ويمنع المواطنين من المرورالكوفية مسيرات حاشدة في الخليل ونابلس دعما للقدسالكوفية

تسريبات تكشف مواصفات "آيفون" الجديد

11:11 - 15 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: كشفت تقارير صحفية عالمية التسريبات الخاصة بمواصفات هاتف "آيفون" الجديد المرتقب، وأبرزها احتواؤه كاميرا خارقة.

وأوضح التقرير المنشور عبر موقع جي إس إم آرينا التقني المتخصص أن شركة أبل الأمريكية تجهز لهاتف "آيفون 14" المرتقب كاميرا بدقة 48 ميغابيكسل، كما تجهز تقنية جديدة لتصوير فيديوهات بدقة 8كى.

كما كشفت التسريبات أن "أبل" لا تنوي أن تطلق أي هاتف آيفون ضمن طراز "ميني" حتى عام 2022.

ومن المتوقع أن يكون قياس شاشة "آيفون 14" تتراوح ما بين 6.1 و6.7 بوصة، بالإضافة إلى هاتفين ضمن سلسلة "آيفون برو" بنفس قياس الشاشات.

وستدعم أبل تقنية كاميرات جديدة كليا في هواتف "آيفون" المرتقبة يمكنها التقاط صور بدقة 12 ميغابيكسل من مسافة 2.5 ميكرومتر.

وتلتقط حاليا هواتف "آيفون 12" صورا بدقة 12 ميغابيكسل من مسافة 1.7 ميكرومتر.

وتخطط شركة "أبل" أيضا لإطلاق نظارات واقع افتراضي تحتوي على نحو 15 كاميرا من الخارج والداخل، لمراقبة التحركات بصورة كبيرة من الداخل والعالم الخارجي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق