اليوم الخميس 15 إبريل 2021م
العراق: 4 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في مدينة الصدرالكوفية تدشين جدارية لفقيد تيار الإصلاح وائل شاهينالكوفية مجلس المرأة بمحافظة رفح ينفذ مبادرة "رمضان الخير"الكوفية وفاة الشاعر الفرنسي برنار نويلالكوفية ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في "ضل راجل"الكوفية عرض حذاء نايكي للبيع بالمزاد مقابل مليون دولارالكوفية عمار عبد الخالق.. الكتابة إلى المطبخالكوفية فرانسيس بيكونالكوفية موسكو تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاجالكوفية بالصور والفيديو|| 33 عاما على رحيل أمير شهداء فلسطين "أبو جهاد"الكوفية اليابان: تعيين قطة لمنصب رئيسة قسم شرطةالكوفية  "هيئة الأسرى" و"نادي الأسير" يكرمان الأسير المحرر عمر خنفر في جنينالكوفية الأردن: 70 وفاة و2963 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل شابا جنوب القطاعالكوفية إيطاليا: 4 وفيات بعد أسبوعين من تلقيهم لقاح أسترازينيكاالكوفية لبنان يطالب الاحتلال بعدم التنقيب بحقل نفطي في المياه المحاذية لشواطئهالكوفية إيران: اتفاقية لتوريد 60 مليون جرعة من لقاح "سبوتنيك V"الكوفية الأردن يوجه مذكرة احتجاج رسمية على انتهاكات الاحتلال في القدس المحتلةالكوفية بطريركية القدس: إلغاء الحجز عن فندق الامبيريال يعزز موقفنا في الحفاظ على عقارات باب الخليلالكوفية خبراء أمميون يحذرون من ارتفاع مستويات عنف المستوطنين ضد الفلسطينيينالكوفية

محمد عساف ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط

14:14 - 06 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت مجلة فوربس الشرق الأوسط، عن قائمة مشاهير نجوم الموسيقى العرب، وتضمنت القائمة الفنان محمد عساف، وسط 50 مطربًا وفرقة موسيقية نشطة، يعتبرون الأكثر استماعًا في شمال أفريقيا.

وضمت القائمة اثنين من الفنانين الإماراتيين هما الفنانة أحلام، والفنان حسين الجسمي، فيما كان النجم المصري المخضرم عمرو دياب الأكثر شهرة واستماعاً في المنطقة خلال العام الماضي على أنغامي و(Deezer) و(Spotify).

أما المطربة اللبنانية نانسي عجرم، فهي الأكثر متابعة في مواقع التواصل الاجتماعي، بواقع 71 مليون متابع في منصات فيسبوك وتويتر وإنستغرام بنهاية عام 2020. فيما أصبح المطرب المغربي سعد لمجرد هو الأكثر متابعة في يوتيوب، بعدد مشتركين في قناته تجاوز 12.4 مليون مشترك.

وفي المجمل، ينحدر الفنانون في القائمة من 11 جنسية، وتتصدر مصر بواقع 20 فناناً، يليها لبنان بواقع 12 فناناً. و3 جزائريين، و3 مغربيين، وفنانين لكل من العراق والسعودية والأردن وفلسطين وتونس.

والفنان محمد عساف هو مغنٍ فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة له، وبدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، على قناة MBC، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 .

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق