اليوم السبت 29 يناير 2022م
الاحتلال يعتقل شابا من جنين على حاجز عسكريالكوفية الحملات الإلكترونية لتيار الإصلاح مبادرات وطنية مهمةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من السيلة الحارثية غرب جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الشيخ الجراحالكوفية أبقار المستوطنين تهاجم أراضي المزارعين بالأغوار الشماليةالكوفية قرار احتلالي ينذر بهدم خزان مياه شرق نابلسالكوفية عائلة الطفل أسامة السرسك تكشف تفاصيل وفاتهالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى الصياد جميل حسنينالكوفية دغلس يحذر من ارتفاع هجمات المستوطنين ضد المواطنينالكوفية الخارجية الأمريكية تطلب توضيحات بشأن استشهاد "أسعد"الكوفية بالفيديو.. استمرار تراكم الدين العام وتحذيرات من تداعياتهالكوفية الاحتلال والشتاء يفاقمان معاناة أهالي مسافر يطاالكوفية دعوات فصائلية لمقاطعة جلسة المجلس المركزي الفلسطينيالكوفية "الخارجية": تصريحات "بينيت" معادية للسلام وحاضنة للإرهابالكوفية الهيئة المستقلة تطالب بالتحقيق في وفاة الطفل "السرسك" من غزةالكوفية وقفة إسناد للأسير "أبو حميد" أمام سجن مجدوالكوفية السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرةالكوفية تونس.. المحكمة تصدر حكمها في حق رئيس حركة النهضةالكوفية الجزائر.. مقتل عسكريين اثنين في اشتباكات مع إرهابيين على حدود النيجر‎الكوفية بالتفاصيل.. جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي في غزةالكوفية

هبوط أسعار الذهب مع صعود سندات الخزانة الأمريكية

09:09 - 05 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: انخفضت أسعار الذهب، اليوم الإثنين، مع ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية، وصعدت الأسهم العالمية بعد بيانات وظائف جاءت أفضل من المتوقع في الولايات المتحدة أعطت تفاؤلًا حيال تعاف اقتصادي سريع.
وبحلول الساعة 0553 بتوقيت جرينتش، كان الذهب منخفضًا في التعاملات الفورية 0.3 % إلى 1723.16 دولار للأوقية "الأونصة"، واستقرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب عند 1761.20 دولار للأوقية
.
ومن جانبها قالت المحللة لدى ديلي إف.إكس، مارجريت يانج، "بيانات الوظائف القوية عززت الدولار والعوائد وتضغط على أسعار الذهب، أعتقد أن الاتجاه الرئيسي للذهب سلبي".
وأضافت، "النمو الاقتصادي العالمي يتخذ بالتأكيد منحى إيجابيًا، وإن كان غير منتظم، النمو في الولايات المتحدة على وجه الخصوص قوي، لكن مناطق من الاتحاد الأوروبي تمر بوقت عصيب بسبب الموجة الثالثة من الفيروس".
ويذكر أن الاقتصاد الأمريكي خلق في مارس/ آذار أكبر عدد من الوظائف في 7 أشهر، إذ تلقى مزيد من الأمريكيين اللقاح ووزعت الحكومة مزيدًا من أموال مساعدات مرتبطة بالجائحة
.
وجدير بالذكر، أن ذلك رفع أسعار الأسهم العالمية اليوم إلى قمة أكثر من شهر، في حين اقتربت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية من قمة 14 شهرًا، غير أن الدولار استقر مقابل عملات منافسة قبيل صدور بيانات قطاع الخدمات الأمريكي.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 1.1 % إلى 24.70 دولار للأوقية وهبط البلاديوم 0.8 % إلى 2645.98 دولار، ونزل البلاتين 0.1 % إلى 1208 دولارات للأوقية بعد بلوغ أعلى مستوياته منذ 18 مارس/ آذار خلال الجلسة عند 1218 دولارًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق