اليوم الخميس 15 إبريل 2021م
5 أخطاء تجعل الشاي ضار بصحتكالكوفية تأجيل الحكم في الطعون الانتخابية للأحد المقبلالكوفية المبعوث الأممي لليمن: رفع القيود في الحديدة يتيح دعم الاحتياجات الإنسانيةالكوفية العراق: 4 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في مدينة الصدرالكوفية تدشين جدارية لفقيد تيار الإصلاح وائل شاهينالكوفية مجلس المرأة بمحافظة رفح ينفذ مبادرة "رمضان الخير"الكوفية وفاة الشاعر الفرنسي برنار نويلالكوفية ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في "ضل راجل"الكوفية عرض حذاء نايكي للبيع بالمزاد مقابل مليون دولارالكوفية عمار عبد الخالق.. الكتابة إلى المطبخالكوفية فرانسيس بيكونالكوفية موسكو تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاجالكوفية بالصور والفيديو|| 33 عاما على رحيل أمير شهداء فلسطين "أبو جهاد"الكوفية اليابان: تعيين قطة لمنصب رئيسة قسم شرطةالكوفية  "هيئة الأسرى" و"نادي الأسير" يكرمان الأسير المحرر عمر خنفر في جنينالكوفية الأردن: 70 وفاة و2963 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل شابا جنوب القطاعالكوفية إيطاليا: 4 وفيات بعد أسبوعين من تلقيهم لقاح أسترازينيكاالكوفية لبنان يطالب الاحتلال بعدم التنقيب بحقل نفطي في المياه المحاذية لشواطئهالكوفية إيران: اتفاقية لتوريد 60 مليون جرعة من لقاح "سبوتنيك V"الكوفية

تراجع حالته الصحية..

الأسير عماد البطران يواصل إضرابه عن الطعام منذ 45 يوما

07:07 - 05 إبريل - 2021
الكوفية:

 متابعات: يواصل الأسير عماد عبد العزيز عبد الله البطران، 47 عامًا، من مدينة الخليل، إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 45 على التوالي، رفضًا لاعتقاله الإداري، وسط تراجع حالته الصحية.
وقال هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في بيان، اليوم الإثنين، إن الأسير عماد البطران يعاني من هزال وضعف عام ومن آلام بجسده، ويشتكي من حكة واحمرار في معظم أنحاء جسمه.
وأشارت الهيئة، إلى أن الأسير البطران أسير سابق، أمضى ما يقارب 10 سنوات في معتقلات الاحتلال، وخلال سنوات اعتقاله خاض إضراباً مفتوحاً عن الطعام أول مرة خلال عام 2013، واستمر لمدة 105 أيام، وخلال عام 2016 أضرب مجدداً لمدة 36 يوماً، وهذا إضرابه الثالث.
وأوضحت، أن سلطات الاحتلال تحاول ثني الأسير عماد البطران عن خطوته، والضغط عليه، لكسر إضرابه الذي شرع فيه خلال تواجده بزنازين "مجدو".
يذكر أن الأسير عماد البطران متزوج وهو أب لـ 5 أبناء، وهو شقيق الأسير طارق البطران المعتقل منذ 16 عامًا، والمحكوم بالسجن المؤبد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق