اليوم الجمعة 21 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء إلى 30 في قصف خيام النازحين في مواصي رفح
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا قرب ساحة الشوا وسط مدينة غزة
مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء إلى 30 في قصف خيام النازحين في مواصي رفحالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا قرب ساحة الشوا وسط مدينة غزةالكوفية الهلال الأحمر : إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلسالكوفية غارات للاحتلال على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية إصابتان برصاص الاحتلال في بلدة بيتا جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: غارات الاحتلال تتواصل على مناطق متفرقة غربي مدينة رفحالكوفية مصادر طبية: 75 شهيدا إثر غارات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية بصل: الوضع في القطاع مأسوي وطائرات الاحتلال قصف كراج بلدية غزة في شارع اليرموكالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف حيي الشجاعية والزيتون ومقر البلديةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف الحدود الشرقة للمنطقة الوسطىالكوفية النمس: الوضع كارثي بسبب تعذر وصول الإمدادات الغذائية والطبية لسكان القطاعالكوفية مراسلنا: استشهاد 7 من عمال بلدية غزة في قصف الاحتلال المقر في شارع اليرموك وسط مدينة غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بعملية اغتيال نفذتها قوات الاحتلال الخاصة في قلقيليةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء إلى 20 في قصف خيام النازحين في مواصي رفحالكوفية جيش الاحتلال: إصابة 26 عسكرًيا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية قوات الاحتلال تحتجز عددا من العمال شمال طولكرمالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 259 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أطباء بلا حدود: فرقنا قد تضطر لوقف أو تقليص أنشطتها في غزة بسبب نقص الإمدادات الطبيةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة حجة شرقي قلقيليةالكوفية مدير المستشفى المعمداني: وقد وصل حتى الآن إلى المستشفى الأهلي العربي ما يقارب 30 شهيداالكوفية

طريقة التسجيل في رسائل تويتر الإخبارية لتحقيق الدخل من المحتوى

09:09 - 03 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: يستطيع مستخدمي تويتر البدء في نشر رسالتهم الإخبارية عبر  Revue، وسيسمح هذا المشروع الجديد للكتاب ومنشئي المحتوى الآخرين بنشر رسائل إخبارية مستقلة خاصة بهم مقابل تكلفة من خلال اشتراك مدفوع.
يذكر أن  Revue شركة نشرات إخبارية عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي ومقرها هولندا، والتي بدأت في عام 2015، وقد استحوذت عليها تويتر في يناير/كانون الثاني 2021.
طريقة التسجيل في النشرات الإخبارية على تويتر:

  • يمكنك الوصول إلى الرسائل الإخبارية "Newsletters"، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى تويتر من خلال متصفح الويب على سطح المكتب أو اللاب توب، فستشاهد على الجانب الأيسر من مخططك الزمني رابطًا يقول "المزيد".
  • اضغط فوق ذلك، وفي القائمة المنبثقة التي تظهر، سترى قائمة من الخيارات، بما في ذلك الرسائل الإخبارية.
  • لا تزال الرسائل الإخبارية غير متوفرة من خلال تطبيق الهاتف المحمول، ولكن إذا قمت بالوصول إلى تويتر على متصفح الهاتف المحمول، فستظهر أيقونة الرسالة الإخبارية في القائمة المنبثقة بعد الضغط على صورة ملفك الشخصي.

الاشتراك في النشرات الإخبارية على تويتر:

  1. لاستخدام رسائل Twitter الإخبارية، قم أولاً بالتسجيل للحصول على حساب  Revue  إما عن طريق البريد الإلكتروني أو حساب Twitter.
  2. تحويل قدرة تطبيق Revue للوصول إلى حساب تويتر الخاص بك.
  3. إنشاء عنوان URL للملف الشخصي، إلى جانب عنوان رسالتك الإخبارية، وبلد إقامتك.
  4. تصميم وتحرير قالب الرسالة الإخبارية، وضبط رؤوس الأقسام، ومربعات النص، والروابط، والوسائط.
  5. اضغط فوق النقاط الثلاث الموجودة أسفل أيقونة تويتر في العمود الأيمن لسحب المحتوى من الأنظمة الأساسية الاجتماعية، بما في ذلك Facebook و Instagram و Medium، الذي تريد دمجه في رسالتك الإخبارية.
  6. اضغط على "معاينة" للمراجعة في متصفحك أو لإرسال معاينة إلى عنوان بريدك الإلكتروني.
  7. عند الانتهاء، حدد "جدولة".
  8. سيُطلب منك "إضافة مشتركين"، وسيتم نقلك إلى شاشة حيث يمكنك القيام بذلك يدويًا، من خلال  Mail Chimp، أو عن طريق الاستيراد عبر ملفات CSV أو عن طريق لصق العناوين.
  9. بعد إنشاء قائمة المشتركين، يمكنك جدولة إرسال رسالتك الآن أو لاحقًا.
  10. ستعرض شاشة التأكيد بالتفصيل موعد نشر رسالتك، وعدد المشتركين الذين سيشاهدونها، بالإضافة إلى مخطط تحليلي يتيح لك تتبع مشاركة النشرة الإخبارية الخاصة بك والذي سيظهر، ومن هنا يمكنك "تعديل" رسالتك الإخبارية قبل إرسالها أو "إلغاءها" تمامًا.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق