اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مخيم البريج بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثفالكوفية مراسلنا: زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار على المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزةالكوفية الاحتلال يقصف مناطق عدة وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف بشكل مكثف مناطق متفرقة شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف منزل عائلة أبوطه إلى 10 بعد استشهاد الشاب أحمد سليم أبوطه متأثرا بجراحهالكوفية حالة الطقس اليوم الاثنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الشابين جميل السخن ومصطفى الشيباني من بلدة عرابة في جنينالكوفية فيديو | أطباء المغرب يتظاهرون تضامنا مع الطواقم الطبية في غزةالكوفية فيديو | الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين في "أورليانز" تضامنوا مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل الشاب جميل السخن من بلدة عرابة جنوب مدينة جنينالكوفية إعلام أمريكي: اعتقال محتجين نصبوا خياما بميدان جاكسون في مدينة نيو أورليانز تضامنا مع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية بايدن ونتنياهو يناقشان خطة اجتياح رفح جنوب القطاعالكوفية بلينكن يزور "إسرائيل" والأردن لبحث جهود وقف العدوان على غزةالكوفية السعودية: المجتمع الدولي خذل سكان قطاع غزةالكوفية 22 شهيدا وعشرات المصابين جراء غارات الاحتلال على منازل عدة في رفح ومدينة غزةالكوفية مراسلنا: 19 شهيدا جراء قصف الاحتلال ثلاثة منازل في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية

ماسكات طبيعية لتفتيح الرقبة الداكنة

06:06 - 02 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا بين الفتيات هي الرقبة الداكنة، والتي يكون لونها مختلف بشكل واضح عن لون بشرة الوجه وباقي الجسم. وعادًة ما تكون الأجزاء الجانبية والخلفية للرقبة هي الأكثر اسمرارًا.

لذا، نقدم إليكِ فيما يلي عزيزتي ماسكات طبيعية بمكونات من المنزل لتفتيح الرقبة الداكنة.

ماسك الليمون والجلسرين

المكونات:

2 ملعقة كبيرة عصير ليمون.

1 ملعقة كبيرة جليسرين.

الخطوات:

- اخلطي الليمون مع الجليسرين في وعاء.

- بقطعة قطنية اغمسيها بالخليط، وابدأ بمسح رقبتك بها.

- اتركي الخليط لعدة ساعات، ومن الممكن أن تضعيه بالمساء وتشطفي رقبتك في الصباح. يمكنك تكرار الوصفة مرتين أسبوعيًا للحصول على نتيجة أفضل.

ماسك الليمون والكركم

المكونات:

2 ملعقة كبيرة عصير ليمون.

1 ملعقة صغيرة كركم "خام".

الخطوات:

- اخلطي عصير الليمون مع الكركم في وعاء حتى يصبح كالعجين.

- وزعي الماسك على المناطق الداكنة برقبتك.

- اتركي الخليط لمدة نصف ساعة إلى ساعة، ثم اغسلي رقبتك بعدها بالماء الفاتر. حاولي تكرار الوصفة 2-3 مرات أسبوعيًا للحصول على نتيجة أفضل.

ماسك الموز وزيت الزيتون

المكونات:

1 حبة موزة مهروسة.

2 ملعقة صغيرة زيت زيتون.

الخطوات:

- اخلطي الموز مع زيت زيتون، حتى يتجانسا تمامًا.

- وزعي الماسك على المناطق الداكنة برقبتك.

- اتركي الخليط لمدة نصف ساعة، ثم اشطفي رقبتك بعدها بالماء الفاتر. كرري الماسك بشكل دوري منتظم للحصول على نتيجة أفضل.

وإليكِ عزيزتي.. نصائح لتجنب اسمرار الرقبة، فيما يلي:

1. عند وضع واقي الشمس، عليك تطبيقه أيضًا على منطقة الرقبة لأنها تتأثر كبشرة وجهك تماما بالأشعة الضارة التي تسبب البقع الداكنة.

2. عادًة ما تشعر الفتيات بالحكة بهذه المنطقة، خاصًة مع التعرق الشديد في فصل الصيف، بهذه الحالة تجنبي الحك بهذه المنطقة، واغسليها دائمًا بالماء البارد.

3. احمي بشرة الرقبة الخاصة بك، بوضع مرطبات دائما كالزيوت الطبيعية أو الكريمات، التي تمنع جفاف الجلد، وهي إحدى الأسباب القوية التي تسبب البقع الداكنة واسمرار الرقبة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق