اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي عنيف شرق ووسط رفح
  • واشنطن: لا يمكن أن يعود قطاع غزة لإدارة حركة حماس
الطريفي: المشهد في غزة يفرض نفسه أعمال القمة العربية بالبحرينالكوفية إعلام عبري: إصابة 13 جنديا في جيش الاحتلال بينهم 4 جروحهم خطيرةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي عنيف شرق ووسط رفحالكوفية واشنطن: لا يمكن أن يعود قطاع غزة لإدارة حركة حماسالكوفية بن غفير يدعو إلى إعادة احتلال قطاع غزةالكوفية الفرقة 98 توسع نشاطاتها في جبالياالكوفية والدة أحد الأسرى توبخ وزير المالية: على الحكومة القيام بعملها وواجبها إزاء المخطوفينالكوفية البيت الأبيض لـ"إسرائيل": عليكم وضع استراتيجية لإنهاء الحرب على قطاع غزةالكوفية رئيس الأركان لـ"الحريديم": الخدمة في الجيش لن تؤثر على الطقوس الدينيةالكوفية اتهامات بالخيانة لجهازي "الشاباك" و"الموساد" في عملية طوفان الأقصىالكوفية اعتقال مستوطن رفع علم "إسرائيل" على المسجد الأقصىالكوفية مصر تدرس تخفيض التمثيل الدبلوماسي مع "إسرائيل"الكوفية الجيش ينتشر في شوارع رفح تمهيدا لتوسيع العمليات العسكرية في المدينةالكوفية مراسلتنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال في وسط القطاع إلى 50 شهيداالكوفية قصف مدفعي مكثف على منطقة العجارمة في مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية غوتيريش: لا يوجد حاليا مكان آمن ويجب حماية المدنيين في رفح وكل القطاعالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ221 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نادي الأسير: ارتفاع عدد الأسيرات المعتقلات إداريا في سجون الاحتلال إلى 25الكوفية إعلام الاحتلال: مجلس الحرب يجتمع غدا في ضوء تعثر مفاوضات تبادل الأسرى واتساع العمليات العسكرية في رفحالكوفية مراسلة الكوفية: ارتفاع حصيلة شهداء قصف الاحتلال وسط القطاع إلى 50 شهيداالكوفية

أبراج فلكية محبوبة لهذه الأسباب

11:11 - 29 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: كل برج يملك مجموعة الخصال التي تميزه عن غيره، وهذا هو سر جمال العلاقات البشرية. فهي قائمة على التفرد. وهناك بعض الخصال قد تكون سبباً في جعل الآخرين يحبونك وقد تكون السبب في جعلهم يخافون منك.

ولكن، سنتحدث عن الصفات التي تجعل الآخرين يقعون في حبنا ويعتبروننا ضمن الفئة المفضلة لديهم، لهذه الأسباب

الحمل

الإخلاص، برج الحمل قد يملك مجموعة من الخصال التي تجعل الآخرين يقعون في حبه ولكن الصفة الأبرز هي أنه من أكثر الأبراج إخلاصاً وهذه الصفة تجعله يتميز ويتفرد عن غيره.

الثور

الكرم، الثور من الأبراج الأكثر كرماً، فهو ورغم أنه يحب تدليل نفسه ولكنه يحب أيضاً ان يدلل كل شخص في حياته.

الجوزاء

السحر، الجوزاء برج ساحر للغاية، وقلة قليلة يمكنها فهم شخصية هذا البرج. ولكن برج التوأم هذا بكل ما قد يعنيه ذلك من مشاعر متداخلة ومعقدة هو أساس السحر كله.

السرطان

التعاطف، السرطان من أكثر الأبراج تعاطفاً مع الآخرين. لا يوجد أي برج يمكنه التعاطف مع الآخرين كما يفعل السرطان. معروف عنه بأنه حساس ومحب ولكن السمة الأكثر بروزاً هي التعاطف تجعل الآخرين يشعرون بالأمان والراحة معه.

الأسد

الشجاعة، ملك الغابة هو البرج الأكثر شجاعة على الاطلاق، البرج هذا لا يخاف من أي شيء كان. والغالبية بما أنها تتخوف من الكثير من الأمور وتضع بالحسبان الكثير من الأمور فهي تتمنى لو أنها تملك الشجاعة وبالتالي فان هذه الصفة لا تجعل الأسد محبوباً فحسب بل محط حسد الآخرين.

العذراء

اللطافة، برج العذراء من الأبراج الأكثر لطافة رغم القناع القاسي الذي يحاول أن يضعه أمام الآخرين ولكنه مستعد للقيام بكل شيء من أجل مساعدة الآخرين حين يحتاجون إلى مساعدته.

الميزان

قلب الميزان من ذهب، كل شيء ينبع من قلب الميزان هو قمة في النقاء والحب والرغبة في مساعدة الآخرين. البرج هذا مستعد للتضحية بسعادته وراحة باله من أجل سعادة وهناء الآخرين.

العقرب

القوة، قد يملك العقرب الكثير من الخصال التي تخيف الآخرين أو تجعلهم يشعرون بالتهديد منه ولكنه يملك السمة التي تتمنى غالبية البشر لو تملكها ألا وهي القوة. قوة العقرب هي من النوع الذي لا ينكسر أمام أي عقبة مهما كان نوعها.

القوس

التفاؤل، القوس من الأبراج الأكثر تفاؤلًا، وحتى حين ترمي الحياة بكل أحمالها عليه فهو ما ينفك يرى الضوء في نهاية النفق، لا يوجد قوة يمكنها أن تجعل القوس يفقد التفاؤل الخاص به.

الجدي

التصميم، الجدي برج يملك تصميماً خارقاً وهو حين يقرر القيام بعمل ما فلا يوجد قوة في العالم يمكنها أن تجعله يعدل عن رأيه. تصميم الجدي يجعله من الأبراج المحبوبة والتي يكن لها الجميع الكثير من الاحترام.

الدلو

الفرادة، هناك الكثير من النسخ التي تشبه بعضها البعض في هذا العالم ولكن الدلو هو برج لا يشبه سوى نفسه. حتى الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج لا يشبهون بعضهم البعض. الفرادة والتميز هي التي تجعل الدلو من الأبراج المحبوبة جداً.

الحوت

الحساسية، برج الحوت هو برج حساس للغاية ويمكنه التعاطف مع الآخرين والتماهي معهم والشعور بكل ما يشعرون به. حساسية الحوت تجعله من الأبراج المحبوبة جداً.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق