اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلتنا: ارتفاع عدد شهداء مجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات إلى 8 جراء قصف منزلا يؤوي نازحين
  • 5 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا يؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط القطاع
  • شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة كراجة يؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط القطاع
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم 2 بالنصيرات وسط قطاع غزة
مراسلتنا: ارتفاع عدد شهداء مجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات إلى 8 جراء قصف منزلا يؤوي نازحينالكوفية 5 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا يؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ221 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا يؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة كراجة يؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم 2 بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: انضمام مصر لدعوى جنوب افريقيا ضد الاحتلال بـ "العدل الدولية" يؤكد دورها التاريخي المناصر لحقوق شعبناالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في أرض بكر غربي مدينة غزةالكوفية تيار الإصلاح ينعى عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية القائد الوطني طلال أبو ظريفةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ220 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مدينة بيت لاهيا شمال غربي قطاع غزةالكوفية إطلاق نار كثيف من آليات الاحتلال المتوغلة في مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مصابون وتدمير 7 منازل في غارة "إسرائيلية" على جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير أبو مشعل شمال غرب رام اللهالكوفية مستوطنون يضيئون أسوار الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل بعلم الاحتلالالكوفية مستوطنون يعتدون على شابين جنوب نابلسالكوفية استهداف مبنى في مستوطنة "المطلة" شمال فلسطين المحتلة بصاروخ موجهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة دير أبو مشعل شمال غرب رام اللهالكوفية

هذه هي الأبراج الأكثر جمالا وجاذبية

13:13 - 19 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: قد يكون الجمال داخلي متعلق بالصفات والأطباع، وقد يكون جمال خارجي متعلق بالشكل والمظهر الخارجي بشكل عام، حيث أنه لكل برج من الأبراج نصيب في ذلك.

وهذه هي الأبراج الأكثر جمالاً وجاذبية.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني -18 فبراير / شباط

أصحاب برج الدلو يعتبرون من الأبراج الأكثر جمالاً من الداخل والخارج، حيث أنهم يتصرفون على طبيعتهم بدون أن يحسبوا حساب أحد، وهذا ما يعزز ثقتهم في نفسهم ويجعلهم الأقوى دوماً. كما أن ملامحهم الشكلية مميزة وجميلة، وهذا ما يجعلنا نركز في تفاصيلهم بدقة متناهية عندما نقابل أحدهم.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول -22 أكتوبر/ تشرين الأول

بالرغم من أن الميزان في المرتبة الثانية بعد برج الدلو، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يعتبر من الأبراج الجذابة والجميلة، حيث أن شخصيته تنعكس على شكله الخارجي وعلى ملامحه.

العذراء 23 أغسطس/ آب -22 سبتمبر/أيلول

يمتلك العذراء ملامح بريئة رقيقة مميزة، وهو من الأبراج التي تنعكس جمال روحه وجاذبيتها على شكلها الخارجي، ليكون بالتالي مثيراً للاهتمام. أما ملامح العذراء الخارجية التي يمتلكها أنيقة للغاية، وكأنها خلقت حسب شخصيته.

الجوزاء 21 مايو / أيار -21 يونيو/ حزيران

كل شيء يقوم به الجوزاء يعتبر منبعاً للجمال، وبعكس برج الميزان الذي يهتم بالجمال المطلق، يهتم الجوزاء بأن يكون مميزاً ومختلفاً وفريداً من نوعه. وعندما يكون الجوزاء سطحي، فإنه يهتم بإطلالاته الخارجية بشكل كبير، مما يساعد على إبراز جمال ملامحه أكثر.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق