اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • الصين: ما يحدث في غزة لا يقبله الضمير الإنساني
  • مراسلنا: قصف مدفعي على منطقة جحر الديك شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة المسحال في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة
الصين: ما يحدث في غزة لا يقبله الضمير الإنسانيالكوفية الصين: ما يحدث في غزة لا يقبله الضمير الإنسانيالكوفية بلينكن يصل إلى السعودية في مستهل جولة بالمنطقةالكوفية جيش الاحتلال يعلن قصف أهداف لحزب الله جنوب لبنانالكوفية إطلاق عشرات الصواريخ من جنوب لبنان نحو إصبع الجليل والجليل الأعلىالكوفية الخارجية الفرنسية: محادثات وقف إطلاق النار بغزة تحرز تقدماالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي على منطقة جحر الديك شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية الاحتلال يعتقل شابين من عرابة و يقتحم قرية جلبونالكوفية الأسير نزيه زيد يدخل عامه الـ22 في سجون الاحتلالالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة المسحال في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية مستعمرون يعتدون بالضرب على مواطن في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا عند مدخل المغيرالكوفية استشهاد 67 مواطنا خلال 24ساعة يتصدرعناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية إصابة فلسطيني نتيجة اعتداء مستوطنين عليه جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: الجماعات الاستيطانية تقتحم المسجد الأقصى منذ ساعات الصباحالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مخيم البريج بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثفالكوفية مراسلنا: زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار على المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزةالكوفية الاحتلال يقصف مناطق عدة وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يداهم مدن الضفة وسط حملة من الاعتقالات

07:07 - 02 مارس - 2021
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدد من المواطنين بمدن الضفة الفلسطينية.

جنين

 اعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي، ثلاثة أسرى محررين، ونكلت برابع وسط مواجهات في بلدة جبع جنوب جنين،  كما اعتقلت مواطنا من قرية رمانة بعد اقتحام منزل في مدينة أريحا.

وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين ومصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من:  مراد وليد ملايشة، ومحمد محمود علاونة، ومراد محمد فشافشة، وذلك عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها، فيما نكل جنود الاحتلال بالأسير المحرر لطفي طاهر ملايشة واعتدوا عليه بالضرب المبرح واحتجزوه لساعات، كما دارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، ولم يبلغ عن إصابات.

إلى ذلك داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن سعيد ابو علي في مدينة أريحا، واعتقلت الشاب شادي عبد الرؤوف صبيحات في الثلاثينات من عمره وهو  من قرية مانة غرب جنين.

بيت لحم
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من بلدة الخضر جوب بيت لحم، أحدهما أسير محرر.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت، الأسير المحرر إبراهيم سليمان دعدوع 21 عاما، ومحمود أحمد عيسى 21 عاما، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت في منطقة محيط برك سليمان على الشارع الرئيس القدس- الخليل إثر اقتحام الخضر، أطلق جنود الاحتلال خلالها قنابل الغاز والصوت دون أن يبلغ عن إصابات.

رام الله
 قالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: مجد جرار ٣٠ عاما من مدينة البيرة، وسعد زلوم ٢٢ عاما من حي عين مصباح برام الله، ومحمد سليمان كنعان ٣٩ عاما من بلدة بيرزيت، وذلك عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي مدينة الخليل:أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال داهمت حي عين سارة في مدينة الخليل واعتقلت المواطن علي عبد الغفار دوفش 29عاما بعد تفتش منزله والعبث بمحتوياته.

كما جابت دوريات الاحتلال عدة أحياء في المدينة وبلدة ترقوميا غربا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق