اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
صحة غزة تنشر الخارطة الوبائية لفيروس كورونا" الجمعةالكوفية بريطانيا تعارض عودة شابة انضمت لتنظيم داعشالكوفية  20 ألف مصلِ يؤدون صلاة الجمعة في رحاب الأقصىالكوفية مواطنون يؤدون صلاة الجمعة بالقرب من ركام منزل عائلة عليان في القدس المحتلةالكوفية لافروف يدعو واشنطن لإعادة التواصل بشأن سورياالكوفية إصابة بعيار إسفنجي والعشرات بالاختناق بعد قمع الاحتلال مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق في ذكري مجزرة الحرم الإبراهيميالكوفية "الكيلة" تكشف سبب اجتماع لجنة الوبائيات الوطنية مساء اليومالكوفية بالصور|| جنازة باللون الوردي في بريطانياالكوفية الاحتلال يستولي على أراض لإنشاء مكب نفايات للمستوطنين شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أغرب أنواع الشاي حول العالمالكوفية حارس الأقصى.. لعبة افتراضية تحاكي معالم المسجد المبارك وحضارتهالكوفية الآن فشلنا وانهزمنا.. مكالمة مسربة بين أيمن نور وأحد قيادات الإخوانالكوفية فرنسا: ضرورة الإسراع لضمان خروج القوات الأجنبیة والمرتزقة من لیبیاالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة سلمية شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أحدث رسمات ظلال ملونة للعيون 2021الكوفية "ليفربول" يعلن عن خضوع "جوردان هندرسون" لعملية جراحيةالكوفية 8 أطعمة تساعد على زيادة التركيزالكوفية "مارسيلو بيلسا" يتمنى عودة "غريليش" للعب ضد فريقهالكوفية 5 استخدامات لماء المخلل.. تعرف عليهاالكوفية

تدهور الوضع الصحي للأسير إيهاب الحجوج

10:10 - 23 فبراير - 2021
الكوفية:

رام الله: ذكر نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، أن تفاقمًا طرأ على الوضع الصحي للأسير إيهاب الحجوج، جرّاء الظروف الاعتقالية القاسية التي يواجهها، ومماطلة إدارة سجون الاحتلال في تقديم العلاج اللازم له.

وبين النادي في بيان، أن الحجوج بدأ يعاني مؤخرًا من ظهور كتلة في إحدى خاصرتيه، علمًا أنه ومنذ تاريخ اعتقاله عام 2014، عانى وما يزال من أوجاع حادة في الرقبة والظهر، وصعوبة في الحركة، نتجت جرّاء تعرضه للضرّب المبرّح خلال عملية اعتقاله، ولتحقيقٍ قاسٍ، استمر في حينه قرابة الشهرين.

وطالبت عائلة الأسير الحجوج كل جهات الاختصاص بضرورة الضغط على إدارة سجون الاحتلال، من أجل تقديم العلاج اللازم له، ومتابعة أوضاعه الصحية.

يذكر أن الأسير الحجوج يبلغ 33 عامًا ومن بلدة بني نعيم في الخليل، محكوم بالسّجن عشر سنوات، وهو متزوج وأب لطفلين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق