اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
حارس الأقصى... لعبة افتراضية تحاكي معالم المسجد المبارك وحضارتهالكوفية الآن فشلنا وانهزمنا.. مكالمة مسربة بين أيمن نور وأحد قيادات الإخوانالكوفية فرنسا: ضرورة الإسراع لضمان خروج القوات الأجنبیة والمرتزقة من لیبیاالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة سلمية شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أحدث رسمات ظلال ملونة للعيون 2021الكوفية "ليفربول" يعلن عن خضوع "جوردان هندرسون" لعملية جراحيةالكوفية 8 أطعمة تساعد على زيادة التركيزالكوفية "مارسيلو بيلسا" يتمنى عودة "غريليش" للعب ضد فريقهالكوفية 5 استخدامات لماء المخلل.. تعرف عليهاالكوفية "ميلان" يتأهل بصعوبة بعد التعادل مع رد ستار في الدوري الأوروبيالكوفية الصحة: 11 وفاة و1555 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية "فلامنجو "يتوج بطلا للدوري البرازيلي رغم خسارته من "ساو باولو"الكوفية "إنترناسيونال" يٌحرم من لقب الدوري البرازيلي لأول مرة منذ 40 عاماالكوفية "الخارجية" تدين استهداف الاحتلال المتواصل للمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطينالكوفية نيوزيلندا تعلن انسحاب منتخبها من التصفيات الأولمبية لكرة السلةالكوفية طريقة تحضير دونات القرعالكوفية تعرف على كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز " Mac"الكوفية طريقة تحضير سلطة نيسواز المغذيةالكوفية غوغل تطرح ميزة  "الوضع المظلم" لتطبيق Google Mapsالكوفية بالأسماء|| هيئة الأسرى: الاحتلال يمدد توقيف 41 أسيرا في السجونالكوفية

بايرن يحل ضيفا ثقيلا على لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

09:09 - 23 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: يحل بطل السداسية التاريخية، العملاق الألماني بايرن ميونخ، ضيفاً ثقيلاً على مضيفه لاتسيو الإيطالي، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات جولة ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن بايرن من عبور دور المجموعات، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، ليتأهل بجانب الوصيف أتلتيكو مدريد برصيد 9 نقاط، والذي يواجه تشيلسي.

ولم يتلقى حامل لقب البطولة أي هزيمة حتى الآن بـ"التشامبيونزليغ"، ما سيدفع الفريق للقتال بكل قوة خارج الديار من أجل العودة بنتيجة إيجابية.

وفى المقابل، يدخل لاتسيو اللقاء وهو يدرك صعوبة المواجهة، ولكنه سيحاول الخروج بأقل الخسائر، وكما قال مدربه سيموني إنزاغي قبل اللقاء سيحاول الاستمرار في البطولة بكل الطرق الممكنة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الأراضي الألمانية على ملعب "أليانز آرينا" 17 مارس/ آذار المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق