اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
إصابات بالاختناق في ذكري مجزرة الحرم الإبراهيميالكوفية "الكيلة" تكشف سبب اجتماع لجنة الوبائيات الوطنية مساء اليومالكوفية بالصور|| جنازة باللون الوردي في بريطانياالكوفية الاحتلال يستولي على أراض لإنشاء مكب نفايات للمستوطنين شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أغرب أنواع الشاي حول العالمالكوفية حارس الأقصى.. لعبة افتراضية تحاكي معالم المسجد المبارك وحضارتهالكوفية الآن فشلنا وانهزمنا.. مكالمة مسربة بين أيمن نور وأحد قيادات الإخوانالكوفية فرنسا: ضرورة الإسراع لضمان خروج القوات الأجنبیة والمرتزقة من لیبیاالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة سلمية شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أحدث رسمات ظلال ملونة للعيون 2021الكوفية "ليفربول" يعلن عن خضوع "جوردان هندرسون" لعملية جراحيةالكوفية 8 أطعمة تساعد على زيادة التركيزالكوفية "مارسيلو بيلسا" يتمنى عودة "غريليش" للعب ضد فريقهالكوفية 5 استخدامات لماء المخلل.. تعرف عليهاالكوفية "ميلان" يتأهل بصعوبة بعد التعادل مع رد ستار في الدوري الأوروبيالكوفية الصحة: 11 وفاة و1555 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية "فلامنجو "يتوج بطلا للدوري البرازيلي رغم خسارته من "ساو باولو"الكوفية "إنترناسيونال" يٌحرم من لقب الدوري البرازيلي لأول مرة منذ 40 عاماالكوفية "الخارجية" تدين استهداف الاحتلال المتواصل للمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطينالكوفية نيوزيلندا تعلن انسحاب منتخبها من التصفيات الأولمبية لكرة السلةالكوفية

الجالية الفلسطينية في تكساس الأمريكية تؤكد سلامتها بعد انجلاء العاصفة الثلجية

07:07 - 23 فبراير - 2021
الكوفية:

تكساس: أكدت الجالية الفلسطينية في ولاية تكساس الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن أبناءها بخير بعد انجلاء العاصفة الثلجية القاسية التي ضربت الولاية، والتي لم تشهدها منذ ٤٠ عاماً.

وأدت العاصفة إلى وفاة العشرات من الأمريكيين نتيجة الحوادث المرورية والتجمد بعد انخفاض درجات الحرارة الى -١٨ درجة مئوية، والتسمم نتيجة استنشاق غاز ثاني اكسيد الكربون المنبعث من مولدات الكهرباء، والحرائق في المنازل والشركات، فيما لم تسجل أية اصابات او وفيات في صفوف أبناء الجالية الفلسطينية.

كما أدى انقطاع الكهرباء والمياه عن أجزاء كبيرة من الولاية الى تضرر المنازل والمصالح التجارية، وعدم توفر مياه الشرب للأهالي خلال فترة العاصفة التي استمرت أكثر من أسبوع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق