اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مخيم البريج بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثف
  • مراسلنا: زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار على المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزة
مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مخيم البريج بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثفالكوفية مراسلنا: زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار على المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزةالكوفية الاحتلال يقصف مناطق عدة وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف بشكل مكثف مناطق متفرقة شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف منزل عائلة أبوطه إلى 10 بعد استشهاد الشاب أحمد سليم أبوطه متأثرا بجراحهالكوفية حالة الطقس اليوم الاثنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الشابين جميل السخن ومصطفى الشيباني من بلدة عرابة في جنينالكوفية فيديو | أطباء المغرب يتظاهرون تضامنا مع الطواقم الطبية في غزةالكوفية فيديو | الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين في "أورليانز" تضامنوا مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل الشاب جميل السخن من بلدة عرابة جنوب مدينة جنينالكوفية إعلام أمريكي: اعتقال محتجين نصبوا خياما بميدان جاكسون في مدينة نيو أورليانز تضامنا مع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية بايدن ونتنياهو يناقشان خطة اجتياح رفح جنوب القطاعالكوفية بلينكن يزور "إسرائيل" والأردن لبحث جهود وقف العدوان على غزةالكوفية السعودية: المجتمع الدولي خذل سكان قطاع غزةالكوفية 22 شهيدا وعشرات المصابين جراء غارات الاحتلال على منازل عدة في رفح ومدينة غزةالكوفية مراسلنا: 19 شهيدا جراء قصف الاحتلال ثلاثة منازل في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية

ثلاث ميزات في " Android 12"..  تعرف عليها

10:10 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت جوجل عن أحدث إصدار من نظام التشغيل Android هذا الأسبوع، Android 12، متوفر الآن كمعاينة للمطورين.
ويبدو أن
Android 12 يشبه إلى حد كبير Android 11، مع بعض الميزات الجديدة وبعض إصلاحات الأداء التي تهدف إلى مساعدة هاتفك على تشغيل المزيد بسلاسة .
ويتوقع أن تطلق جوجل إصدارًا تجريبيًا عامًا في مايو، والإصدار النهائي في أغسطس/أب أو سبتمبر/أيلول.
فيما يلي ثلاث من أكبر الميزات الجديدة في Android 12 حتى الآن، مقارنةً بـ Android 11.

 ميزات خصوصية التطبيق

تضيف جوجل العديد من ميزات الخصوصية الجديدة إلى التطبيقات لمنح المستخدمين مزيدًا من الشفافية والتحكم، وفقًا لمدونة مطوري Android.
ويمنحك أحد التحديثات مزيدًا من المعلومات حول كيفية استخدام ملفات تعريف الارتباط عبر المواقع، بينما يغير آخر كيفية تصدير التطبيقات للمعلومات لمنعها من تصدير الأنشطة والخدمات وأجهزة الاستقبال بطريق الخطأ.

إعادة تصميم الإخطارات
وتعمل جوجل مع Android 12 على تغيير تصميم الإشعارات لجعلها أكثر حداثة وعملية، فعندما تنقر على إشعار، سينقلك مباشرة إلى التطبيق أو الإجراء الذي تريد اتخاذه، بدلاً من المرور عبر خدمة وسيطة لبدء هذا الإجراء، ما من شأنه أن يجعل كل شيء يعمل بشكل أسرع، وفقًا للمدونة.
كما أشار موقع XDA Developers للتكنولوجيا، يحصل Android 12 أيضًا على زر جديد يتيح لك غفوة الإشعارات غير المهمة واختيار المدة التي تستغرقها في ذلك.
ويمكنك أيضًا تشغيل ترتيب الإشعارات التكيفية للسماح لنظام Android بإعادة ترتيب إشعاراتك بناءً على كيفية عملك مع التطبيقات المختلفة، وإعادة تعيين الترتيب إذا لم يعجبك.

تشغيل هواتف أندرويد بيد واحدة
يتضمن Android 12  بعض التغييرات في التصميم التي تجعل من السهل تشغيل هواتف  Android  بيد واحدة وإصبع الإبهام، حيث لاحظ مطورو XDA أن واجهة مستخدم الإعدادات المحدثة تنقل شريط البحث إلى أسفل الشاشة لتسهيل الوصول بيد واحدة.

كما كشفت عن ميزة جديدة تسمى "silky home" تجعل الواجهة بأكملها أكثر ملاءمة للاستخدام بيد واحدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق