اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
معركة حكومة الإرهاب الإسرائيلية ضد رمزية "منزل صالحية"!الكوفية قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيليالكوفية أسرى فلسطين.. الشتاء يضاعف معاناتهم والبرد يؤذي أجسادهمالكوفية عناوين الصحف المحلية اليوم الأربعاءالكوفية بالفيديو والصور.. الاحتلال يهدم منزلين لعائلة صالحية في الشيخ جراحالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم الأربعاءالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم الأربعاءالكوفية الطقس: أجواء ممطرة باردةالكوفية الفرا: مركزية عباس تتعامل مع الجبهتين بسياسة العصا والجزرةالكوفية بحرية غزة تقرر إغلاق البحر حتى إشعار آخرالكوفية إعلام عبري: الشرطة لم تحقق مع المستوطن الذي دهس الهذالينالكوفية أبو حبل: "المركزية" فاقدة للصلاحية وقرارتها باطلةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة والقدسالكوفية وفد من قناة الكوفية يزور أمين سر قيادة حركة فتح -ساحة غزةالكوفية القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية

الشخرة: الإصابات ارتفعت وسنجري فحوصات للسلالة الجديدة

08:08 - 15 فبراير - 2021
الكوفية:

رام الله: أكد كمال الشخرة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين، أن حالات الإصابات والوفيات والإدخال إلى المستشفيات في تصاعد كبير، في ظل عدم الالتزام من قبل المواطنين.
وأشار الشخرة، إلى أنه خلال اليومين الماضيين تم إدخال حالات من الفئة العمرية الأقل سنًا ما، بين 40 - 60 عامًا، إلى المستشفيات وهي في صحية حالات صعبة.
وقال، "نحن مع الاجراءات المشددة دائمًا، وفي ظل هذه الظروف خاصة لأن الجائحة اجتاحت فلسطين مرة أخرى، ويجب أن يكون هناك التزام من قبل المواطنين وإلا سنعود مرة أخرى إلى حالة الصفر، ونحن الآن في ظل كارثة جديدة".
وتابع "الحكومة ووزارة الصحة تقومان بكامل واجبهما مع جميع المواطنين في المحافظات كافة".
ولفت إلى أنه خلال اليومين القادمين سيتم اجراء فحوصات خاصة بالسلالات الجديدة التي وصلت إلى الدخل الفلسطيني المحتل.
وأشار إلى أنه سيجري سحب عينات من قبل المصابين لإرسالها إلى مختبرات منظمة الصحة العالمية للكشف إذ ما كانت تحمل أي سلالات جديدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق