اليوم الاحد 29 يناير 2023م
قناة عبرية تكشف عن اندلاع خلاف في جلسة «الكابينت» حول غزةالكوفية فيديو|| رحال: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا  الكوفية الأرصاد الجوية: منخفض جوي يضرب فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاءالكوفية الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية إدارة السجون تقرر رفع العقوبات عن الأسيرات في «الدامون»الكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية فيديو|| مستوطنون يحطمون زجاج منزل ويخطون شعارات عنصرية في بلدة ترمسعياالكوفية الصور|| «القسام» تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية واستخراج معلومات حساسةالكوفية وسواس الترتيب والتنظيم وكيفية التغلب عليهالكوفية جيش الاحتلال: سقطت حوامة مسيرة للجيش في قطاع غزة خلال نشاط عملياتي نهاية الأسبوع الماضيالكوفية حكومة الاحتلال تقر سلسلة إجراءات رداً على الـعـمـلـيـات الـفــدائــيــةالكوفية

مصر: الذهب يسجل تراجعًا بمقدار 42 جنيهًا منذ بداية 2021

07:07 - 14 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: كشفت شعبة الذهب التابعة للغرف التجارية المصرية، عن سبب الانخفاض في أسعار الذهب خلال الأيام الماضية بأكثر من 12 جنيهًا، لافتة إلى أن السبب يعود إلى احتفال الصين برأس السنة القمرية وموسم العطلات في دول شرق آسيا، إضافة إلى أسباب أخرى كجائحة كورونا.
ويذكر أن أسعار الذهب في مصر، واصلت الانخفاض بفعل تراجع سعر الذهب عالميًا مقابل الدولار، فيما تشهد أسواق الذهب ركودًا في حركة البيع بفضل جائحة كورونا وتأثيرها على المواطنين.
ويشار إلى أن الذهب من عيار 21 وهو الأكثر تداولا في السوق المحلية، ووصل إلى 807 جنيهات للجرام الواحد، ليسجل تراجعًا بمقدار 42 جنيهًا منذ بداية عام 2021.
ويتوقع الخبراء استمرار انخفاض أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة قبل أن يعاود الصعود مرة أخرى ليتجاوز حاجز 1000 جنيه مصري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق