اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • "أونروا": 37 طفلا يفقدون أمهاتهم يوميا في قطاع غزة
  • "أونروا": مقتل 10 آلاف امرأة وجرح 19 ألفا أخريات في قطاع غزة
  • الصحة العالمية: نأمل في عدم شن أي عملية عسكرية في رفح
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «تيار الإصلاح»: ندعو لتوثيق جرائم الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين وتقديمها لمحكمة الجنايات الدوليةالكوفية "أونروا": 37 طفلا يفقدون أمهاتهم يوميا في قطاع غزةالكوفية "أونروا": مقتل 10 آلاف امرأة وجرح 19 ألفا أخريات في قطاع غزةالكوفية الصحة العالمية: نأمل في عدم شن أي عملية عسكرية في رفحالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من بلدة جبع جنوب جنينالكوفية الاحتلال يمنع المزارعين من استخدام مضخات المياه في الأغوار الشماليةالكوفية الأمم المتحدة: إعادة إعمار قطاع غزة قد يستغرق 80 عاما وبتكلفة 40 مليار دولارالكوفية البرلمان العربي: الصحافة العربية لها دور ريادي في كشف جرائم الاحتلال في فلسطينالكوفية أبو عطيوي: في اليوم العالمي لحرية الصحافة نودع أكثر من 140 شهيدا صحفيا ارتقوا جراء قصف الاحتلالالكوفية فيديو| مستوطنون يقتحمون جبل العرمة في بيتا جنوب نابلسالكوفية طلبة يرفعون علم فلسطين على سارية طويلة وسط جامعة جورج واشنطنالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من نابلس ويقتحم قرى في المحافظةالكوفية قوة خاصة تابعة للاحتلال تقتحم بلدة جبع جنوبي جنين وتحاصر أحد المنازلالكوفية د. الدقران: المنظومة الصحية في مستشفى شهداء الأقصى شبه منهارة بسبب العدوان الإسرائيلي المستمرالكوفية نشوان: ارتفاع مستويات الفقر والمجاعة في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيليالكوفية ياغي: المحاولات المصرية وحديث رئيس المكتب السياسي لحماس يبشران بوجود تقدم إيجابي في مفاوضات القاهرةالكوفية حرب: الظروف مهيئة في مفاوضات القاهرة للوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار بغزةالكوفية عشرات الطلاب يعتصمون داخل الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك رفضا للعدوان على غزةالكوفية جمهورية ترينيداد وتوباغو تقرر الاعتراف رسميا بدولة فلسطينالكوفية

خلطات طبيعية لمعالجة تساقط الشعر

08:08 - 13 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: يبحث الكثيرين عن علاج تساقط الشعر، بعدما أصبحت مشكلة تساقط الشعر شائعة تواجه نسبة كبيرة من النساء والرجال على حد سواء، ويبحث الكثير عن طرق علاج تساقط الشعر، يرجع ذلك نتيجة اختلاف أسباب تساقط الشعر، التلوث البيئي، التعرض لأشعة الشمس القاسية، قلة التغذية الصحية، قلة الترطيب هي كلها من العوامل الأساسية وراء تساقط الشعر بشدة. لذلك يحتاج الأمر للكثير من العناية والجهد للحصول على حل مثالي وفعّال لعلاج تساقط الشعر بأنواعه المختلفة

نقد إليكِ.. مجموعة خلطات طبيعة تُسهم في الحد من تساقط الشعر، وهي:

خلطة الكركم والحليب

امزجي ملعقة كبيرة من الكركم، مع أربع ملاعق من الحليب السائل وقليل من العسل. حركي المزيج جيداً الى أن يصبح متماسكاً وسائلاً نوعاً ما. من ثم دلكي بالمزيج فروة رأسك وانتظري لمدة نصف ساعة. بعدها اغسلي شعرك جيداً بالشامبو والماء.

خلطة العسل والحليب

امزجي ملعقتين كبيرتين من اللبن، وملعقة كبيرة من العسل، وأضيفي الى المزيج عصير حبة من الليمون. حركي المزيج الى أن يتجانس، من ثم ادهني شعرك به ودلكي فروة رأسك جيداً واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها، اغسلي شعرك بالمياه الفاترة.

خلطة الزيوت

امزجي كميات متساوية من الزيوت الطبيعية التالية: زيت جوز الهند، زيت اللوز، زيت الزيتون وزيت الخروع. من ثم، طبقي خليط الزيوت هذا على شعرك، مع الحرص على تدليكه جيداً، واتركيه لمدة ساعة كاملة. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

خلطة الموز وزيت الزيتون

اخلطي كوباً من اللبن، وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون جيداً، ثم أضيفي إليهما ثمرة من الموز بعد هرسها بشكل كلي. حركي المكونات الى أن تصبح خليطاً متجانسا وطبقيها على شعرك من جذوره وحتى أطرافه، مع الحرص على تدليك فروة الرأس جيداً وبهدوء. اتركي الخليط على شعرك مدة 20 دقيقة، بعدها اغسليه كالمعتاد.

خلطة الشاي والزيوت

ضعي كيساً من الشاي الأخضر في كوب ماء مغلي واتركيه ينتقع لمدة ربع ساعة. من ثم أزيلي الكيس وأضيفي إلى النقيع ملعقة كبيرة من كل من بذور الشمر وزيت الأركان وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، واخلطي المكونات جيداً. بعدها، بللي شعرك جيداً بالماء وطبقي خلطة الشاي عليه واتركيها لمدة 20 دقيقة. من ثم، اغسليه على طريقتك الاعتيادية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق