اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية والجنوبية من حي الزيتون جنوب مدينة غزة
  • وصول إصابتين لمستشفى الكويت التخصصي إثر استهداف مجموعة من المواطنين في منطقة الشابورة وسط رفح
  • شهيد ومصابون إثر استهداف مسيرة إسرائيلية مواطنين في مخيم جباليا شمال غزة
  • سرايا القدس: قصفنا مع ألوية الناصر صلاح الدين مغتصبة سديروت برشقة صاروخية
مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية والجنوبية من حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية وصول إصابتين لمستشفى الكويت التخصصي إثر استهداف مجموعة من المواطنين في منطقة الشابورة وسط رفحالكوفية شهيد ومصابون إثر استهداف مسيرة إسرائيلية مواطنين في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا مع ألوية الناصر صلاح الدين مغتصبة سديروت برشقة صاروخيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصاباالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أبو فلاح شمال شرق رام اللهالكوفية صور|| وصول أول سفينة قادمة من قبرص للميناء الأمريكي العائم غرب غزةالكوفية نتنياهو يحلم بتشكيل العالم على هواهالكوفية وتصطدم السياسة .. المعبر واليوم التاليالكوفية الأمنية الثالثة والأخيرةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقةالكوفية إسبانيا تمنع السفن المحملة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئهاالكوفية لليوم الـ 11.. الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزةالكوفية وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرصالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة في محيط أبراج الأسرى شمال غرب مخيم النصيراتالكوفية فيفا يدرس فرض عقوبات على الأندية والمنتخبات الإسرائيليةالكوفية شهيد في غارة اسرائيلية على بلدة النجارية جنوب لبنانالكوفية «أونروا»: 630 ألفا نزحوا من رفح بعد بدء الاحتلال عمليته العسكريةالكوفية جنوب أفريقيا: قضية الإبادة ضد إسرائيل بالعدل الدولية زادت الدعم لفلسطينالكوفية

نصائح لمكياج عيون ثابت طوال اليوم

06:06 - 13 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: إن مكياج العيون يُعد جذاباً، ويعطي مظهراً جميلاً للوجه والعينين، ولكن كثير من السيدات يعانين بشكلٍ عام من عدم ثبات المكياج على العين لفترة طويلة خلال اليوم.

لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي ستساعدك في الحفاظ على مكياج العينين طوال اليوم.

البرايمر: البرايمر مهم لتثبيت المكياج على الجفون مثل الوجه إذا أردت الاحتفاظ بمكياج عيون ثابت من أول النهار حتى الليل، المهم هو استخدام برايمر مخصص للعين وخالٍ من الزيوت، الزيوت التي تفرزها البشرة كافية والمزيد من الزيوت يفسد المكياج.

الكونسيلر: يمكنك استخدام الكونسيلر بدلًا من كريم الأساس، قليل من الكونسيلر ومسحة صغيرة من البودرة فوقه سيمنح عينيك إشراقًا وحيوية ويخفي العيوب التي لا تريدينها أن تظهر، الكونسيلر له ميزتان أساسيتان وهما الخفة والثبات.

كريم الآيشادو: ضعي قليلًا من كريم الآيشادو أسفل بودرة الآيشادو للحصول على قاعدة كريمية ملونة وشاحبة، بهذه الطريقة تحصلين على مكياج أروع وثابت لفترات أطول، بدلًا من الاكتفاء بالبودرة فقط والتي قد ينتهي تأثيرها بعد وقتٍ قصير.

الماء: الماء حل لجميع مشكلات البشرة، ولكننا الآن لا نتحدث عن شرب الماء بل عن استخدام الماء فوق العين قبل وضع طبقات المكياج، بللي فرشاة الآيشادو بقطرات ماء بسيطة وامسحي بها جفنيك قبل وضع المكياج، هذه الخطوة تساعد في انتشار الآيشادو فوق العين بسلاسة وتجعله يظهر بشكل أفضل في النهاية.

الفرشاة المناسبة: الأنواع المختلفة من فرش المكياج لا تصلح لجميع مناطق الوجه، عند وضع مكياج للعينين يجب استخدام الفرشاة ذات الحجم المناسب والشعر الناعم.

أنواع المكياج المناسبة: أخيرًا، من المهم استخدام أنوع مكياج العيون الجيدة والتي تستمر لفترة طويلة، استخدمي الأيلاينر الجل بدلًا من القلم العادي، ولا تستخدمي الآيشادو الكريمي إلا بحالة فرد طبقة خفيفة تحت الآيشادو البودرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق