اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • الاحتلال يعلن مقتل "درور أور" الأسير الإسرائيلي لدى المقاومة في قطاع غزة
  • مراسلنا: 3 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة شاهين شمال رفح
  • جامعة سياتل في واشنطن تنضم لانتفاضة الطلاب في أمريكا ضد عدوان الاحتلال على غزة
  • اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم العروب بالخليل
  • مراسلنا: وصول إصابة إلى المستشفى الكويتي جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين شمال رفح
  • طائرات الاحتلال تنفذ غارات على شمال شارع جعفر الطيار شمال مدينة رفح جنوب القطاع
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعلن مقتل "درور أور" الأسير الإسرائيلي لدى المقاومة في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة شاهين شمال رفحالكوفية جامعة سياتل في واشنطن تنضم لانتفاضة الطلاب في أمريكا ضد عدوان الاحتلال على غزةالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم العروب بالخليلالكوفية الاحتلال يعلن مقتل أسيرا إسرائيليا لدى المقاومة في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: وصول إصابة إلى المستشفى الكويتي جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين شمال رفحالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ غارات على شمال شارع جعفر الطيار شمال مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية 3 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا قرب خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا وسط مخيم البريج وسط القطاعالكوفية الاحتلال يقتحم بلدتي بيت أمر وحلحول بالخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا قرب خيام النازحين غرب رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة حلحول شمال الخليل وتطلق قنابل الصوت والغاز السامالكوفية وصول مصابين إلى المستشفى الكويتي جراء قصف الاحتلال خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية اليونيسكو تمنح جائزتها لحرية الصحافة لجميع الصحافيين الفلسطينيين في قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال خيام النازحين غرب رفح جنوب قطاع غزةالكوفية تركيا تعلن إيقاف الأنشطة التجارية مع الاحتلال بسبب حرب الإبادة في غزةالكوفية

المطران عطا الله حنا: سئمنا من المؤتمرات والخطابات الانشائية.. ارفعوا الظلم عن شعبنا

09:09 - 11 فبراير - 2021
الكوفية:

القدس المحتلة: طالب رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس المطران عطا الله حنا، بأن يكون هنالك موقف عربي عملي داعم للشعب الفلسطيني. والانطلاق إلى مواقف أكثر عملية واستراتيجية، للدفاع عن الشعب الفلسطيني ومدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى.
وأكد حنا، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أن الفلسطينيون سئموا من الشعارات والخطابات والبيانات الرنانة، والتي لم تغير شيئًا من الواقع المأساوي الذي يعيشونه في ظل استمرار القمع والظلم والاستهداف لكافة أبناء الشعب الفلسطيني.
وتابع، " عندما يدافع العرب عن فلسطين إنما يدافعون عن أنفسهم لأن الذي لا يريد الخير لفلسطين لا يريد الخير للامة العربية كلها، من محيطها لخليجها والمتآمرون على فلسطين هم ذاتهم المتآمرون على الأمة العربية". مشددًا على ضرورة أن تتوحد الأمة العربية من أجل فلسطيني والدفاع عنها.
وتمني حنا، أن يتم ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي بعيدًا عن الاجندات والمصالح الشخصية والمحاور المتصارعة. ودعا القيادات السياسية والفصائلية والحزبية بأن ترتقي إلى مستوى المسؤولية، وأن يقوموا بدورهم المأمول في المساهمة في ترتيب البيت الفلسطيني.
وشدد، على ضرورة أن تتفق الفصائل الفلسطينية على برنامج سياسي وطني موحد من أجل إنجاح الانتخابات الفلسطينية، وأن تكون الأجندة وطنية بامتياز.

 

 

سيادة المطران عطا الله حنا : " لقد سئم الفلسطينيون من المؤتمرات والبيانات والخطابات الانشائية التي لم تقدم شيئا لفلسطين...

تم النشر بواسطة ‏الصفحة الرسمية لسيادة المطران عطا الله حنا / القدس‏ في الخميس، ١١ فبراير ٢٠٢١
 

سيادة المطران عطا الله حنا : " نتمنى ان يتم ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي بعيدا عن الاجندات والمحاور فمحورنا الاساسي يجب...

تم النشر بواسطة ‏الصفحة الرسمية لسيادة المطران عطا الله حنا / القدس‏ في الخميس، ١١ فبراير ٢٠٢١
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق