اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

بالصور|| مئات الطلاب في قطاع غزة يعودون إلى مقاعد الدراسة

08:08 - 13 يناير - 2021
الكوفية:

غزة: عاد طلاب المرحلة الابتدائية (الصفوف من الأول إلى السادس)، صباح اليوم الأربعاء، إلى مقاعد الدراسة في المدارس الحكومية بقطاع غزة، في وقت ستستمر عملية التعليم عن بُعد في مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا".

وأنهت أمس تربية غزة، عملية تعقيم المدارس والمقاعد الخاصة بالطلاب، وتنظيم عملية دخولهم للصفوف ضمن إجراءات وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وستتم عملية الدراسة جزئيًا بدوام لمدة يومين فقط لكل طالب خلال الأسبوع الواحد لتدارك ما يمكن تداركه للبناء على ما تم أخذه سابقًا إلكترونيًا، وفق ما أعلنت تربية غزة.

وقال محمود مطر مدير عام الإشراف التربوي في الوزارة، إن الفصل الدراسي الأول فعليًا بدأ متأخرًا في قطاع غزة بنحو شهر ونصف عن التاريخ المحدد له بسبب دخول جائحة كورونا إلى القطاع وما تبعها من إغلاق.

وبين أن عملية إغلاف الفصل الدراسي ستكون خلال فترة شهر، وأنه سيتم توزيع شهادات نهاية الفصل الدراسي الأول ستكون في 25 فبراير/ شباط المقبل.

وأشار، إلى أن بداية الفصل الدراسي الثاني ستكون في 3 مارس/ آذار المقبل، وسيمدد إلى ما بعد منتصف شهر يونيو/ حزيران.

ولفت إلى أن الوزارة أصدرت للمعلمين قائمة بالمفاهيم والمهارات التي يجب التركيز عليها خلال فترة الدراسة الوجاهية وهي تعتبر أهم المهم الذي يجب أن يركز عليه المعلم مع الطلبة.
 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق