اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليل
  • قوات الاحتلال تقتحم قرية جفنا شمال رام الله
عوكل: الاحتلال وجه لإدارة بايدن العديد من اللطمات في ملف صفقة تبادل الأسرىالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرةالكوفية تطورات اليوم الـ 348 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة طفل برصاص قوات الاحتلال في قلقيليةالكوفية فيديو | شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا شرق مدينة غزةالكوفية أونروا: سلطات الاحتلال أوقفت منح التأشيرات لرؤساء وموظفي منظمات دوليةالكوفية مصر تحذر من الانزلاق لحرب إقليمية شاملة بعد الهجوم السيبراني على لبنانالكوفية الحموري: الاحتلال يبحث عن انتصارات شكلية بالقدس للتغطية على فشله في غزةالكوفية الشهداء يدفنون في مكان قصفهم.. مراسلنا يرصد أخطر المناطق في مدينة غزةالكوفية هل يستطيع الاحتلال خوض حربا على جبهتين بغزة ولبنان؟.. محللون سياسيون يجيبونالكوفية الأمم المتحدة تصوت اليوم على مشروع قرار يطالب إسرائيل بإنهاء احتلالها للأراضي الفلسطينيةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية جفنا شمال رام اللهالكوفية هل يشن جيش الاحتلال هجوما بريا على جنوب لبنان؟ مختص يجيبالكوفية قصف وشح مياه.. مراسل الكوفية يرصد الأوضاع الميدانية والإنسانية في مدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني في منطقة الزهراء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إيناس حمدان: قطاع غزة يعيش كارثة بيئية وصحية غير مسبوقة بفعل الحرب والحصارالكوفية شهيد ومصابون.. مراسلتنا ترصد تفاصيل عملية استهداف مواطنين في مخيم النصيراتالكوفية كيف نواجه التفوق التكنولوجي الإسرائيلي بعد "تفجيرات البيجر"؟.. محلل سياسي يٌجيبالكوفية قوات الاحتلال تغلق مدخل بلدة نعلين غرب رام الله في أعقاب إطلاق النار تجاه شاب بالمنطقةالكوفية

عقب الإفراج عنه..

القيادي فراس الحلبي: الأشخاص الاستثنائيون يتعرضون لمواقف وتجارب تصقل كينونتهم

12:12 - 08 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: عقب المناضل الفتحاوي الدكتور فراس الحلبي، أحد المفرج عنهم من سجون أمن السلطة، على اعتقاله السياسي ، بسبب معارضته لأداء السلطة الفلسطينية والرئيس محمود عباس.

وقال الحلبي، اليوم الخميس، خلال تغريدة له عبر حسابه على موقع فيسبوك: " إن فرسان الأقصى لا يترجلون إلا في ساحاته فاتحين، ومن ثم علمتني أمي أن بيروت تأكل من كتفيها ولا تسحب شبرا من تحت مقاتل".

وأضاف الحلبي، "علمني أخي وحبيبي وقائدي هيثم الحلبي أن الاشخاص الاستثنائيون عادة ما يتعرضون لمواقف وتجارب استثنائية تصقل كينونتهم وتعبد طريقهم نحو الهدف الكبير".

وتابع، "لذلك أنا هنا، على عهد ووعد كل الذين علموني، أسير على هديهم بثبات واتزان وصبر وإقتدار"، قائلاً: " بعد حمدالله بعدد مخلوقاته فإن كلمات الدنيا لا تعبر عن مدى تقديري وامتناني لأهلي وأصدقائي ورفاقي وعزوتي واحبتي الذين سألوا عني وكتبوا وقلقوا ووقفوا أثناء اعتقالي سياسيا لفترة تجاوزت الثلاثين يوما".

ووجه الحلبي في ختام تغريدته رسالة لأخيه المناضل هيثم الحلبي: "الفرج قريبا بإذن الله وسيمر هذا الزمن الرديء وستبقى جبلنا العالي الذي لا تهزه الريح".

جدير بالذكر أن السلطة الفلسطينية اعتقلت الحلبي على جسر الكرامة أثناء خروجه لإكمال تعليمه في القاهرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق