اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاع
قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية

"الشعبية" تطالب بالتحقيق في قتل مواطن على أيدي قوات الأمن في القدس

08:08 - 25 يونيو - 2020
الكوفية:

 غزة: طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة في ظروف قتل المواطن علاء محمد العموري 41 عاماً، مساء الثلاثاء الماضي وإصابة أشقاء وأقرباء له، على أيدي الأجهزة الأمنية الفلسطينية شرقي مدينة القدس المحتلة، أثناء تنفيذ أمر قضائي.

وشددت الجبهة في بيان وصل "الكوفية" نسخة عنه، على مبدأ سيادة القانون واحترامه من قبل المواطنين، إلا أنها في الوقت ذاته تشدد على ضرورة التزام أجهزة أمن السلطة بمعايير وشروط تنفيذ الأوامر القضائية، بعيداً عن استخدام العنف أو القمع، ومنع استخدام السلاح تحت أي ذريعة كانت إلا في حالات الطوارئ القصوى.

وأكدت أن كرامة المواطن الفلسطيني من كرامة الوطن، ما يستوجب اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان توفير كل مقومات الحياة الكريمة، ووقف الأساليب البوليسية والقمعية بحقه حتى أثناء تنفيذ إجراءات قانونية، لافتة إلى أن هناك شعور عارم بالغضب لدى شعبنا من عمليات القتل هذه وعدم ثقته بأية مؤسسة رسمية لا تستعيد للإنسان حقوقه وتنصف المظلومين من الطبقات الشعبية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق