اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024م
عاجل
  • آليات الاحتلال تدمر وتجرف البنى التحتية بمخيم طولكرم خلال عمليتها المستمرة منذ أكثر من 10 ساعات
  • سرايا القدس - كتيبة طولكرم: يواصل مقاتلونا التصدي لقوات الاحتلال في محاور القتال في مخيم طولكرم
  • الاحتلال يقصف أرضا زراعية قرب مدينة حمد غربي خان يونس
  • الصحة: 17 شهيدا إثر غارات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم
إسرائيل تصنف "الأمم المتحدة" منظمة "إرهابية".. وجب شطبها!الكوفية اجتماع بكين.. بارقة أمل أم خيبة جديدة؟‎الكوفية هجوم إسرائيلي دعائي واستعراضي.. والرد اليمني لن يتأخرالكوفية خطوة أميركية نحو التصويبالكوفية آليات الاحتلال تدمر وتجرف البنى التحتية بمخيم طولكرم خلال عمليتها المستمرة منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية سرايا القدس - كتيبة طولكرم: يواصل مقاتلونا التصدي لقوات الاحتلال في محاور القتال في مخيم طولكرمالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 291 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية الاحتلال يقصف أرضا زراعية قرب مدينة حمد غربي خان يونسالكوفية الصحة: 17 شهيدا إثر غارات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بيت ساحورالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من برقة شمال غرب نابلسالكوفية دلياني: الإعفاءات الضريبية للتبرعات الأمريكية لصالح الجماعات الإسرائيلية تكشف عن تواطؤ إدارة بايدنالكوفية فيديو | 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم جبالياالكوفية محتجون يتظاهرون على زيارة نتنياهو لأميركاالكوفية 5 شهداء بينهم فتاتان جراء قصف مسيرة للاحتلال استهدف حارة الحمام بمخيم طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تمنع مركبات الإسعاف من الدخول إلى مخيم طولكرم وتطلق تجاههم النارالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية مراسلنا: ارتقاء 5 شهداء بينهم فتاتان جراء قصف طائرة مسيرة إسرائيلية لحارة الحمام في مخيم طولكرمالكوفية

اللينو: معركة الكرامة محطة مفصلية في تاريخ ثورتنا المجيدة

13:13 - 21 مارس - 2020
الكوفية:

بيروت: أحيا أمين سر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة لبنان، العميد محمود عيسى "اللينو"، اليوم السبت، الذكرى الثانية والخمسين لمعركة الكرامة.

وقال اللينو، في تغريدة عبر موقع "تويتر"، إن "معركة الكرامة محطة منيرة ومفصلية في تاريخ ثورتنا المجيدة عكست قدرة شعبنا على تخطي هواجس الوهم والانصياع لغلبة العدو وتفوقه".

وأضاف، "معركة الكرامة تجاوزت حدود جعرافية النضال لتصبح ثقافة المقاومة المؤمنة بحتمية الانتصار المنبثقة من عدالة القضية وقداستها".

Image may contain: ‎1 person, ‎text that says '‎issa mahmoud محطة منيرة ومفصلية في تاریخ ثورتنا المجيدة قدرة شعبنا على تخطي الوهم والانصياع لغلبة العدو وتفوقه.. معركة الكرامة تجاوزت حدود جغرافية النضال لتصبح ثقافة المقاومة المؤمنة بحتمية الانتصار المنبثقة من عدالة القضية و قداستها #بطولة الكرامة‎'‎‎

وتصادفُ اليومَ الذكرى الـ52 لمعركةِ الكرامةِ التي تصدَّت فيها قواتُ الفدائيينَ الفلسطينيينَ والجيشِ الأردنيِّ للقواتِ الإسرائيليةِ التي حاولتْ احتلالَ الضفةِ الشرقيةِ من نهرِ الأردنِ،  ما دفع الاحتلالَ حينَها إلى الانسحابِ الكاملِ من أرضِ المعركةِ تاركين وراءَهم ولأولِ مرةٍ خسائرَ وقتلى لم يتمكنوا من سحبها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق