اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مصادر لبنانية: غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف مدينة بنت جبيل جنوب لبنان
  • صافرات الانذار تدوي في مستوطنة علمون قرب القدس المحتلة خشية تسلل مقاومين
مصادر لبنانية: غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف مدينة بنت جبيل جنوب لبنانالكوفية صافرات الانذار تدوي في مستوطنة علمون قرب القدس المحتلة خشية تسلل مقاومينالكوفية شهيدتان و7 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة عقل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية محارب: الاحتلال يرتكب انتهاكات مركبة بحق الأمن الغذائي في غزةالكوفية مراسلتنا: شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بدير البلحالكوفية د. الطيبي: الإمارات تكثف جهودها في دعم المنظومة الصحية المنهارة بغزةالكوفية غزيون يتقدمون بالشكر للإمارات على إجلاء المرضى والمصابين ضمن "الفارس الشهم 3"الكوفية التفكجي: انتهاكات الاحتلال تفرض واقعا جديدا بانتهاء الوصاية الأردنية على الأقصىالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون جراء مجزرة جديدة للاحتلال في مخيم الشاطئ بغزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عقل في شارع العشرين شرقي النصيراتالكوفية تطورات اليوم الـ 343 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الشاعر وسط مخيم النصيراتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة عقل في شارع العشرين شرق مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية آليات الاحتلال تطلق النار بشكل كثيف شمال غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إسلام الخالدي.. صحفية تواجه أزمة الحرب الاقتصادية بـ" مطبخ فتفوتة" في غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية: ندين الدعوات التحريضية من منظمات إسرائيلية متطرفة لتفجير المسجد الأقصى وقبة الصخرةالكوفية زين شمالي.. طفل استهدفه الاحتلال اثناء شرائه للحلوى في مخيم البريج وسط القطاعالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني في مدينة الأسرى شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية طواقم الإطفاء التابعة للاحتلال تحاول السيطرة على الحرائق المندلعة في صفدالكوفية

تيار الإصلاح يعلن تأسيس المكتب الحركي للأطباء في غزة

13:13 - 15 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أعلن هيئة المكاتب الحركية في تيار الإصلاح بحركة فتح، أمس السبت، تأسيس المكتب الحركي للأطباء في ساحة غزة، إيذاناً ببدء عمله.

وقال أمين سر المكتب الحركي المركزي للأطباء في ساحة غزة، الدكتور سهيل مطر، "أطلقنا اليوم المكتب الحركي الطبي المركزي، وهو فعالية تشاورية لاجتماع الهيئة العمومية لكافة أطباء قطاع غزة"، مُتمنياً أنّ تكون هذه الانطلاقة خطوة نحو مستقبل أفضل للأطباء في غزة.

بدوره، أكد أمين سر المكاتب الحركية في ساحة غزة، بهاء مطر، عقد اللقاء الأول للمكتب الحركي المركزي الطبي، مُعربا عن أمله بأن يكون نواة للتوسع والانتشار.

وأوضح مطر، أن "المكتب يضم قامات اجتماعية وطبية يعتز تيار الإصلاح بانضمامها له"، مبينا أنّ تيار الإصلاح سيعمل على تطويره خلال الفترة المقبلة.

من جهته، شدد نائب أمين سر المكاتب الحركية - ساحة غزة، بشار الدغمة، على أنّ المكاتب الحركية تعقد ورش عمل للتواصل مع هيئاتها العامة بشأن الجانب الفني وعملهم، بالإضافة إلى الجانبين الحركي والنقابي وصولاً إلى مكاتب حركية فاعلة تستطيع الوصول للنقابات بشكلٍ أوضح.

إلى ذلك، قال وزير الصحة السابق، الدكتور جواد الطيبي، إنه "كان من الضروري إنشاء المكتب الحركي الطبي، وحضور هذا اللقاء يندرج في إطار نقل فكرة للأطباء الجدد والمنتمين لتيار الإصلاح"، مؤكدا أن تيار الإصلاح يتقدم بخطوات واسعة نحو الأمام وسيثبت نفسه على أرض الواقع بفضل النخبة الأولى المنتمية له.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق