اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إعلام عبري: انفجار مسيّرة في "ميروم جولان" من دون إنطلاق صفارات الإنذار
  • مراسلنا: استهداف في مخيم البريج وسط القطاع
  • طائرة كواد كابتر تلقي مناشير تحريضية في أجواء مخيم 5 بمخيم النصيرات وسط القطاع
  • حزب الله: قصفنا قاعدة الناعورة بصلية من صواريخ فادي "2"
  • صافرات الإنذار تدوي في شلومي ورأس الناقورة بالأراضي المحتلة
إعلام عبري: انفجار مسيّرة في "ميروم جولان" من دون إنطلاق صفارات الإنذارالكوفية مراسلنا: استهداف في مخيم البريج وسط القطاعالكوفية طائرة كواد كابتر تلقي مناشير تحريضية في أجواء مخيم 5 بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مستوطنون يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية حزب الله: قصفنا قاعدة الناعورة بصلية من صواريخ فادي "2"الكوفية صافرات الإنذار تدوي في شلومي ورأس الناقورة بالأراضي المحتلةالكوفية أنباء عن وقوع انفجارات في العاصمة السورية دمشقالكوفية سقوط صواريخ في مستوطنتي "سنير" و "دان" شمال فلسطين المحتلةالكوفية جيش الاحتلال: رصد إطلاق أكثر من 35 صاروخاً من لبنانالكوفية سوريا: تصدي الدفاعات الجوية السورية لعدوان واسع ومتواصل في أجواء دمشقالكوفية غارة "إسرائيلية" على بلدة الخيام بجنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 360 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء في قصف منزل لعائلة مزهر في أرض المفتي شمال النصيراتالكوفية صافرات الإنذار تدوي في نافيه زيف ومانوت بالجليل الغربيالكوفية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 174 منذ 7 أكتوبرالكوفية محدث|| 6 شهداء بقصف "إسرائيلي" لمنزل مأهول بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية نداء عاجل من الصين لمنع تفاقم الصراع في الشرق الأوسطالكوفية مظاهرة أمام مقر نتنياهو للمطالبة بإبرام صفقة تبادل للأسرىالكوفية لبنان: 4 شهداء و4 مصابين في غارة الاحتلال على منطقة الكولا في بيروتالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الصناعية بمدينة البيرةالكوفية

بيروت تحت القصف..

الاحتلال يواصل غاراته المكثفة على مدن وبلدات لبنان

10:10 - 30 سبتمبر - 2024
الكوفية:

بيروت: واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 8 على التوالي، عدوانها العسكري وقصف مناطق متفرقة في جمهورية لبنان، وتحديدًا الضاحية الجنوبية في العاصمة "بيروت" وشرقي وجنوبي لبنان موقعةً شهداء وإصابات.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام، أن شهداء من طواقم المسعفين ارتقوا في غارة إسرائيلية على سحمر بالبقاع الغربي في لبنان. منوهة إلى أن 3 شهداء آخرون ارتقوا جراء غارة استهدفت مثلث أرزون- شحور في الجنوب.

ونوهت الوكالة اللبنانية، إلى أن عددًا من المواطنين أصيبوا في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة ببلدة أرزون بقضاء صور جنوبي لبنان.

وأعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن قوات الاحتلال اغتالت عضوي المكتب السياسي للجبهة نضال عبد العال وعماد عودة، عقب قصف طائرات الاحتلال شقة سكنية في منطقة الكولا وسط بيروت فجر اليوم.

وكما  أبلغ عن شهيدين وإصابات في قصف إسرائيلي جوي، من خلال الطيران الحربي المسير، استهدف شقة سكنية مأهولة في منطقة "الكولا" وسط العاصمة اللبنانية "بيروت".

ونوهت مصادر لبنانية إلى أن الغارة الجوية الإسرائيلية التي استهدفت منزلا ببلدة حاروف جنوب لبنان، في وقت سابق فجر اليوم الإثنين، أسفرت عن 5 شهداء وجرحى ومفقودين.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية، بأن العدوان الإسرائيلي أسفر عن 33 شهيدًا و97 مصابا جراء الغارات الجوية على محافظة بعلبك الهرمل شرقي البلاد. منوهة إلى استشهاد 16 مواطنًا و115 مصابا جراء الغارات على مدينة صور ومنطقتها جنوبي لبنان.

وأشارت إلى أن حصيلة الغارة الإسرائيلية على منطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت، كانت 3 شهداء وإصابات.

وارتفع عدد شهداء مجزرة عين الدلب شرق صيدا، إلى أكثر من 40 شهيداً. بينما أشارت المصادر إلى أن فرق الإنقاذ لا تزال تبحث عن عشرات المفقودين تحت الركام.

ولفتت المصادر الطبية، إلى أن 8 شهداء ارتقوا في قصف الاحتلال على حي البساتين في بعلبك، مما يرفع عدد شهداء البقاع أمس الأحد إلى 57 شهيداً.

وبيّنت وزارة الصحة اللبنانية، أن 7 شهداء و40 جريحاً كانت حصيلة الغارات على قضاء مرجعيون والنبطية جنوب لبنان.

وشنّت طائرات الاحتلال غارات جوية على بلدات: شمسطار والنبي شيت والنبي عثمان واللبوة في البقاع شرقي لبنان، ومحيط مدينتي بعلبك والهرمل. تزامنًا مع أحزمة نارية على البقاع.

واستهدفت غارة جوية إسرائيلية بلدة المنصوري جنوب مدينة صور. بينما قالت مصادر لبنانية، إن سلسلة غارات تستهدف غربي بعلبك والبقاع الغربي ومنطقة الغازية محيط صيدا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق